القائمة الرئيسية

الصفحات

 لا يتعين عليك البحث في الكثير من الخيارات للعثور على متصفح لنظام ويندوز. يمكنك بسهولة تصنيف جميع متصفحات ويندوز المتاحة كأفضل متصفح لنظام ويندوز. المتصفح المخصص المتوفر مع ويندوزهو Internet Explorer وعلى مر السنين تم جره بلا رحمة ومن السهل القول أنه لا يستخدم الجميع هذا المتصفح. السبب الوحيد هو أن متصفح الويب هذا بطيء جدًا وهذا هو السبب في أن الناس يبحثون عن متصفحات أخرى. لا شك أن جميع المتصفحات مدعومة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز وبغض النظر عن الإصدار الذي تستخدمه.

في بعض الأحيان يتم اختيار المتصفحات من قبل المستخدمين بناءً على نوع العمل الذي يريدون القيام به. تمتلك معظم المتصفحات سياسات الخصوصية والأمان الخاصة بها لحماية المحتوى الخاص بك من الآخرين. من الأهمية بمكان أن يكون لديك متصفح جيد مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث أن كل نشاط تصفح الإنترنت والإنتاجية يعتمد فقط على متصفح الويب الخاص بك. قمنا بتجميع قائمة بأفضل المتصفحات من جميع المتصفحات. دون قضاء المزيد من الوقت ، دعنا نلقي نظرة على أفضل 10 متصفحات لنظام التشغيل ويندوز7 / 8.1 / 10.



قائمة بأهم 10 متصفحات لنظام التشغيل ويندوز7 / 8.1 / 10:

قبل اختيار أحد أفضل المستعرضات لديك ، ألق نظرة على قائمة المتصفحات أدناه مرة واحدة على الأقل. بعد قراءة الدليل أدناه ، اختر متصفحك الضروري أو يمكنك أيضًا تنزيله من مواقع الويب الرسمية الخاصة بهم. لنبدأ بالتفاصيل الأساسية لأفضل متصفحات الويب لنظام التشغيل ويندوز7 / 8.1 / 10.

1. Google Chrome

يعتبر جوجل كروم متصفح الويب الأكثر فائدة ويوصي به المستخدمون لجميع إصدارات ويندوز. في الأساس ، جوجل كروم  هو المنتج الرسمي لشركة Google. Inc. يمكنك ببساطة تنزيل هذا المنتج من صفحة الويب الخاصة بـ جوجلللحصول على الميزات الرائعة التي يوفرها لك.
يدعم مستعرض الويب هذا جميع الوظائف الإضافية والإضافات تقريبًا لجعل مهامك أبسط وأسهل. إلى جانب ذلك ، يمكنك الحصول على سرعة تصفح سريعة بأمان من خلال هذا المتصفح. حتى إذا كنت تتصفح باستخدام اتصال إنترنت منخفض السرعة ، فإن هذا المتصفح يساعدك أيضًا على فتح الصفحة في أسرع وقت ممكن.

رابط تحميل

2. Opera

أوبرا هو برنامج متصفح ويب مجاني تم تطويره بواسطة شركة Opera Software Company. متصفح الويب هذا متاح لأنظمة ويندوز و لينكس  و Mac OSX. إذا كنت تريد استخدام هذا المتصفح على هواتفك المحمولة ، فيمكنك استخدامه مثل أوبرا ميني . إنه أيضًا أقدم تطبيق لتصفح الويب لنظام التشغيل ويندوز7 / 8.1 / 10.


كما أن لديها بعض الميزات الخاصة مثل Adblocker المدمج ، ووضع التربو ، ووضع توفير البطارية. لذلك لا تتردد في تثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واكتشف أكثر الميزات المفيدة التي يوفرها هذا التطبيق لتصفح الإنترنت الخاص بك.

رابط تحميل

3. Maxthon Cloud Browser


تم إطلاقه في عام 2008 وهو الآن شائع لبساطته وواجهة المستخدم. إنه يجعل تجربة التصفح بأكملها متقدمة حيث يتم تحميلها بالعديد من الميزات مثل مانع الإعلانات ولقطة الشاشة وتنزيل الصوت والفيديو المدمج وغير ذلك الكثير. تم إصدار إصدار حديث من هذا المتصفح يتضمن مزيجًا من مستعرضين ، Internet Explorer و Google Chrome. أطلقوا أيضًا إصدارًا تجريبيًا حيث تحصلون جميعًا على أمان محسّن ومعالج معلومات وإدارة كلمات مرور والمزيد.

رابط تحميل

4. Mozilla Firefox

يُعرف Mozilla Firefox أيضًا باسم مستعرض الويب Firefox. هذا تطبيق مجاني تمامًا يساعدك على تثبيت هذا التطبيق على أي نظام Windows مع أنظمة أساسية أخرى. شيء واحد نريد أن نخبرك به أن جميع المحترفين يفضلون دائمًا استخدام متصفح Mozilla Firefox على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

لجعل هذا المتصفح متصفحك المخصص ، يمكنك إضافة جميع الوظائف الإضافية الضرورية إلى متصفح Firefox. علاوة على ذلك ، هذا المتصفح آمن للغاية لأنه سيساعدك على تصفح الإنترنت بطريقة ممتعة.

رابط تحميل

5. Microsoft Edge

متصفح الويب الافتراضي الذي ستحصل عليه مع نظام التشغيل Windows 10 هو Microsoft Edge. هذا هو المنتج الرسمي لشركة Microsoft Corp. مما يتيح لك تصفح الإنترنت بكل سهولة. يمكنك أيضًا اعتبار متصفح الويب هذا أحد أسرع متصفحات الويب وأخفها.

نظرًا لأن هذا المستعرض مضمن في نظام التشغيل Windows 10 ، يمكنك أيضًا استخدام ميزات Cortana في هذا المستعرض. إذا كنت تستخدم الإصدار الآخر من Windows بدلاً من Windows 10 ، فيمكنك أيضًا تثبيت إعداد Microsoft Edge.

رابط تحميل

6. Torch Browser

حتى الآن نحن نتحدث عن متصفحات الويب العادية والمعروفة لنظام Windows. سنقوم الآن بتقديم متصفح ويب آخر لنظام التشغيل Windows ، وهو متصفح Torch. إنه متصفح ويب يستند إلى Chromium ويوفر لك حزمة من الوظائف المدمجة.

يأتي متصفح Torch مزودًا بمشغل وسائط مدمج يساعدك على تشغيل ملف الوسائط مباشرة من الإنترنت من خلال متصفحك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل الألعاب والأفلام والمسلسلات وغير ذلك الكثير بفضل التطبيقات المخصصة لهذا المتصفح.

رابط تحميل

7. Microsoft Internet Explorer

Microsoft Internet Explorer هو متصفح ويب نظيف للغاية يعتمد على واجهة المستخدم ليمنحك شعورًا لطيفًا أثناء تصفح الإنترنت. بشكل افتراضي ، يظل هذا المستعرض مثبتًا مع نظام التشغيل Windows 7 ، 8.1. بشكل عام ، لم تحدث أي مشكلة في Internet Explorer حتى الآن.

أحدث إصدار من Microsoft Internet Explorer هو IE11. تتوفر جميع الميزات المطلوبة تقريبًا لتصفح الإنترنت في هذا البرنامج. نوصي باستخدام أحدث إصدار من متصفح الويب هذا للاستفادة من جميع الميزات التي يوفرها لك.

رابط تحميل

8. Tor Browser

Tor Browser هو متصفح خاص يوفر لك أقصى ميزات الأمان مقارنة بالآخرين. لديه القدرة على حظر ملفات تعريف الارتباط ويواصل التصفح بشكل خاص.

يستخدم هذا المتصفح أيضًا كأداة يمكنك دمجها مع متصفح آخر للحصول على المزيد من وظائف التصفح الخاصة أيضًا.

رابط تحميل

9. Safari

Safari هو متصفح مدرج في الأعلى تم تطويره بواسطة شركة Apple Inc. بشكل أساسي ، يأتي هذا المتصفح مع Mac OSX الذي يوفر لك واجهة مستخدم مختلفة عن متصفحات الويب الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، توجد بعض إصدارات متصفحات الويب Safari والتي يمكنك تثبيتها بسهولة في Windows 7 و 8.1 و 10 أيضًا.

رابط تحميل

10. Dolphin browser

Dolphin هو متصفح آخر تم تصميمه وتطويره للهواتف المحمولة. على الرغم من أنه تم تطويره لهواتف Android و iOS ، إلا أنك ما زلت تستخدمه على الهاتف المحمول ، ستتمتع بتجربة سطح المكتب. إنه متصفح سهل الاستخدام وآمن وقابل للتخصيص للجوال.

رابط تحميل

الكلمات الأخيرة

هذا كل ما يتعلق بأفضل 10 متصفحات لنظام التشغيل Windows 7 / 8.1 / 10. إذا كنت ترغب في استخدام أي من متصفحات الويب من القائمة أعلاه ، فلا تتردد في تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. آمل أن تكون جميعًا سعيدًا بالمعلومات التي قدمناها هنا في قائمة أفضل متصفحات الويب لنظام التشغيل Windows. لذا ، ابق آمنًا واستمتع بأفضل تصفح باختيار أي من متصفحات الويب من القائمة أعلاه.







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع