القائمة الرئيسية

الصفحات

Snaptube قم بتنزيل مقاطع فيديو وموسيقى غير محدودة مجانًا باستخدام تطبيق Android هذا

إذا كنت ترغب أيضًا في الحصول على أحدث مقاطع الفيديو الموسيقية أو الموسيقى على هاتف Android ، فأنت جاهز للعلاج! في رأيي ، أحد أفضل الأشياء حول Android هو مجموعة واسعة من التطبيقات التي يمكننا استخدامها دون تأصيل أجهزتنا.

إستعمال رابط التحمیل من ھنـــــا 

على سبيل المثال ، أحد أكثر تطبيقات الترفيه شيوعًا هو Snaptube ، الذي يقدم العديد من الميزات. ومع ذلك ، يتم استخدامه على نطاق واسع لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من مصادر مختلفة.
إذا لم تكن قد سمعت عن Snaptube أو جربته بعد ، فلا تقلق - أنا هنا لمساعدتك. اقرأ وشاهد مراجعة تفصيلية لـ Snaptube وشاهد كيفية استخدام وظيفة تنزيل الفيديو / الصوت.

 Snaptube واحد من أفضل برامج تنزيل الفيديو / الصوت لنظام Android



إستعمال رابط التحمیل من ھنـــــا 

لقد كنت أستخدم Snaptube منذ سنوات ، وعلى الرغم من تقديم بعض الميزات ، يجب أن يكون خيار تنزيل الصوت / الفيديو هو المفضل لدي. Snaptube هو تطبيق ترفيهي كامل. يمكنك العثور على جميع أنواع مقاطع الفيديو في واجهته وعرضها بدرجات دقة مختلفة وحتى إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك. بعض ميزات Snaptube التي أحببتها في الماضي ستكون ما يلي:
منصات متكاملة متعددة
يمكنك العثور على خيارات للعديد من الشبكات الاجتماعية والترفيهية على Snaptube يمكنك التبديل بينها بسهولة. بعض هذه المنصات المدمجة في Snaptube هي Instagram و Facebook و YouTube و Twitter إلخ.

دقة وتنسيقات مختلفة لملفات الوسائط


من محتوى HD المحسن ، سيمنحك Snaptube خيار تنزيل ملفات الوسائط الخاصة بك أيضًا بتنسيقات ودرجات دقة مختلفة.

محتوى مخصص


سيقترح التطبيق مقاطع مختلفة ومحتوى مضحك ومقاطع فيديو أخرى لتتمكن من مشاهدتها. يمكنك حتى ربط يوتيوب الخاص بك للحصول على اقتراحات مخصصة في التطبيق.

فيديو لتحويل الصوت


بعد فتح أي فيديو ، يمكنك النقر على أيقونة التنزيل والحصول على خيار حفظه بتنسيقات مختلفة. بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدمين تشغيل مقطع فيديو وحفظه كملف MP3 (سيتم تحويله تلقائيًا).

لا حدود وخالية 100 ٪


نعم - لا يوجد حد لعدد ملفات الوسائط التي يمكننا تنزيلها. يمكنك مشاهدة وتنزيل عدد غير محدود من الموسيقى ومقاطع الفيديو على Snaptube دون دفع أي شيء.

مصادر أخرى


بالإضافة إلى ذلك ، يتميز Snaptube أيضًا بوضع داكن حتى يمكنك الاستمتاع بتجربة البث في الليل. كما يدعم وضع "صورة داخل صورة" للسماح لك بأداء مهام مختلفة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو.

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو أو الموسيقى باستخدام Snaptube؟


يعد استخدام Snaptube أمرًا سهلاً للغاية ولا توجد حاجة لجذر جهاز Android الخاص بك لتثبيته. على الرغم من ذلك ، يجب عليك الانتقال إلى الإعدادات> الأمان لتمكين وظيفة تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تعطيل هذه الميزة بعد تثبيت Snaptube. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام Snaptube على النحو التالي.

الخطوة 1: احصل على تطبيق Snaptube


بادئ ذي بدء ، فقط ابدأ أي متصفح ويب وانتقل إلى موقع Snaptube الرسمي لتنزيل ملف APK الخاص بك. الآن ، امنح متصفح الويب الإذن لتثبيت التطبيق وإكمال التثبيت. تأكد من تمكين ميزة تثبيت الخط التابعة لجهة خارجية على هاتفك مسبقًا.

الخطوة 2: ابحث عن أي شيء تريد تنزيله


عظيم! بمجرد تنزيل Snaptube ، يمكنك تشغيله ، والبحث فقط في شريط البحث عن أي شيء تريد تنزيله. يمكنك إدخال الكلمات الرئيسية للحصول على نتائج مختلفة أو مجرد تحميل عنوان URL لملف الوسائط أيضًا.

بدلاً من ذلك ، يمكنك النقر على أيقونة أي نظام أساسي من الصفحة الرئيسية لـ Snaptube أو تصفح قائمة الأنظمة الأساسية المتاحة. في وقت لاحق ، يمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق أثناء البقاء على Snaptube وتصفحه.


الخطوة 3: قم بتنزيل ملف الفيديو أو الموسيقى


بعد الحصول على النتائج ذات الصلة ، يمكنك تشغيل ملف الفيديو أو الصوت على Snaptube. لحفظه ، المس رمز التنزيل الذي يمكنك العثور عليه في أسفل الشاشة.
في النهاية ، ما عليك سوى تحديد تنسيق ودقة مفضلين لتنزيل ملف الوسائط.

هذا صحيح! عند استخدام Snaptube ، يمكنك تنزيل العديد من مقاطع الفيديو أو الموسيقى من منصات متعددة. يمكنك العثور على المحتوى الذي تم تنزيله في مكتبة Snaptube أو من خلال زيارة تطبيق المعرض / الفيديو على هاتفك.



كما ترون ، فإن استخدام Snaptube سهل للغاية وهذا هو السبب في أنه كان أحد تطبيقاتي المفضلة لبعض الوقت. يمكنك تجربتها بنفسك وتنزيل محتوى الوسائط على جهاز الأندرويد الخاص بك أو التوصية بالآخرين الذين يبحثون عن تطبيق مماثل أيضًا.

رابط تحميل 
إستعمال رابط التحمیل من ھنـــــا 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع