القائمة الرئيسية

الصفحات

يرمز UC في PUBG إلى Unknown Cash وهو شكل من أشكال عملة اللعبة أو رصيد PUBG mobile. لشراء سلع مميزة من متاجر PUBG ، يمكنك الاستفادة من هذه الأموال غير المعروفة. في الوقت الحالي ، سعر كل 60 وحدة عملة يكاد يساوي 0.99 دولارًا. يحتاج لاعبو PUBG إلى إنفاق أموالهم على العناصر للشراء داخل اللعبة عن طريق شراء UC. ستسعد بمعرفة أنه يمكنك أيضًا الحصول على PUBG UC مجانًا.


سنخبرك هنا ببعض الطرق التي يمكنك استخدامها لكسب PUBG UC مجانًا.


طرق الحصول على PUBG UC مجانًا:

PUBG Mobile هي لعبة معركة ملكية على الإنترنت يلعبها عدة لاعبين. اكتسبت هذه اللعبة شعبية فورية بين اللاعبين بسبب رسوماتها الجميلة وطريقة اللعب التي تسبب الإدمان. جعلت UC في PUBG هذه اللعبة أكثر قبولًا للاعبين حيث يمكنهم شراء عواطف جديدة ، وجلود أسلحة ، وأزياء جديدة رائعة ، وجلود على الظهر ، وصناديق مفتوحة ، وجلود خوذة وغيرها الكثير. كلما زادت حزمة UC التي تختارها ، زادت الفوائد التي يمكنك الاستفادة منها. معظم لاعبي PUBG للهواتف المحمولة هم من المراهقين والأطفال ، الذين قد لا يكون لديهم مصدر دخل منتظم. نقدم بعض الطرق التي يمكنهم استخدامها لكسب UC للحصول على تجربة رائعة في لعب PUBG mobile.

1. المشاركة في مسابقة 

للحصول على PUBG UC مجانًا ، تعد المشاركة في Giveaways طريقة شائعة. عادةً ما ينظم المشاهدون ومستخدمو YouTube ومنشئو المحتوى في PUBG mobile واللاعبون والمنظمات والأفراد المرتبطون الآخرون هذه الهدايا. ما يمكنك فعله هو متابعة هؤلاء اللاعبين واللاعبين على أساس منتظم الذين يقومون بترتيب Royal Pass Giveaways أو UC Giveaways على Discord و Nimo TV و YouTube وأي منصات أخرى بشكل متكرر. يعد كل من YT و Villager eSports و MrCyberSquad المصنفين من مستخدمي YouTube المشهورين الذين يقومون عادةً بإجراء الترتيبات للحصول على هدايا مجانية من UC.


الهبة لكسب PUBG UC مجانًا

ينظم الآلاف من اللاعبين واللافتات المجانية هدايا UC وعليك البقاء على اتصال معهم لتحقيق PUBG UC مجانًا. على الرغم من أن Royal Pass Giveaways يتم ترتيبها في الأسبوع الأول من Royal Season Pass ، يمكن ربح UC Giveaways في أي وقت.

ملاحظة: تأكد من الانضمام إلى الهدايا الأصلية وحاول ألا تضيع وقتك في المشاركة في الهدايا المزيفة.


2. المشاركة في البطولات والغرف المخصصة

يُنظر إلى مشغلات PUBG mobile و YouTubers و PUBG على تنظيم غرف مخصصة ومسابقات وبطولات يوميًا لمنح لاعبي PUBG فرصة الفوز بجوائز UC كجوائز. كثيرًا ما يرتب مستخدمو YouTube ألعاب المشتركين حيث يكافئون الفائزين بـ PUBG UC مجانًا. يمكن ربح الكثير من الأموال غير المعروفة بينما يمتلك اللاعب المهارات اللازمة لجعل فريقه يفوز.


غرفة مخصصة وبطولات PUBG mobile

تحتاج إلى متابعة هؤلاء المنظمين على YouTube أو Discord أو Instagram. إذا كنت تتابع أكبر عدد ممكن من اللاعبين على Instagram ، فيمكنك الحصول على تحديث بجميع الغرف والبطولات والمسابقات المخصصة كلما قام المنظمون بالترويج لهم. هناك طريقة أخرى لكسب PUBG UC مجانًا وهي تنزيل تطبيقات مثل PlayerZon و MPL التي تأتي مع مراجعات شرعية. من خلال هذه التطبيقات ، يمكنك كسب المال للإنفاق على شرائك UC في PUBG mobile.


3. تحدي لعب المكافأة

تحدي PUBG mobile Bonus


تعد لعبة تحدي المكافآت طريقة أخرى لكسب PUBG UC مجانًا والتي يستخدمها العديد من لاعبي PUBG. عليك أن تلعب Bonus Challenge للفوز بعملات معدنية إضافية يمكنك استبدالها بحزم UC المجانية. أولاً ، يجب أن يكون لديك بعض UC في حسابك والتي ستمكنك من لعب تحدي المكافأة. يمكنك أيضًا ربح المزيد من عملات المكافآت عن طريق المراهنة على عملات المكافآت ، من خلال مشاهدة الإعلانات ، لكنها طريقة بطيئة نسبيًا.


4. استخدام مكافآت GOOGLE OPINION

مكافآت Google Opinion

دعنا نناقش خيارًا مثيرًا للاهتمام للحصول على PUBG UC مجانًا. يعد Google Opinion Rewards تطبيقًا رائعًا من Google يمكّنك من كسب المال في حساب Google Play الخاص بك بدلاً من إجراء استبيانات بسيطة.

إذا كنت مدمنًا على لعب PUBG ، فأنت بحاجة أولاً إلى تنزيل تطبيق Google Opinion Rewards وتثبيته من PlayStore للحصول على PUBG UC مجانًا.

ثم يتعين عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الأصلي الخاص بك لإكمال عملية الإعداد.

بعد ذلك ، عليك أن تبدأ المسح. يمكنك الحصول على فرصة لكسب المزيد من المال عن طريق إجراء أكبر عدد ممكن من الاستطلاعات.


بينما لديك ما يكفي من المال معك في حساب Google الخاص بك ، يمكنك بسهولة شراء UC في PUBG mobile.

فقط تذكر ما يلي:


قم بتشغيل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بجهازك دائمًا أينما ذهبت.

امنح بعض الوقت لاستكمال الاستبيانات.

حاول إعطاء إجابات حقيقية لأسئلة الاستطلاع.

تحتاج إلى زيارة المطاعم والأماكن العامة وصالات العرض بقدر ما تستطيع.

هذه طريقة بطيئة ولكنها ثابتة يمكنك استخدامها للحصول على UC مجاني في حساب PUBG الخاص بك.


5. استخدام التطبيقات المرجعية واكسب

يمكنك الحصول على بعض المراجع وكسب التطبيقات على PlayStore التي يمكن استخدامها لكسب المال. يمكن استخدام هذه الأموال لشراء UC في حساب PUBG الخاص بك. ما عليك سوى تنزيل هذه التطبيقات وتثبيتها والبدء في إحالة أصدقائك المقربين وأفراد عائلتك لكسب المال لشراء PUBG UC.


استخدام تطبيقات كسب المال

تعد Survey Junkie و Swagbucks و PayPrizes و Inbox Dollar بعضًا من تطبيقات كسب المال الشائعة التي يمكنك استخدامها لكسب المال. ما عليك سوى التسجيل في هذه التطبيقات والبدء في إكمال العديد من المهام مثل مشاهدة مقاطع الفيديو والاستطلاعات واللفافات اليومية وما إلى ذلك.


لكسب المزيد من المال ، تحتاج إلى كسب المزيد من النقاط التي يمكن القيام بها عن طريق إنهاء المزيد من المهام. بينما تحصل على نقاط كافية ، يمكنك استبدالها بقسائم PayPal. يمكن استخدام أموال PayPal لشراء UC في PUBG mobile.


6. توفير المال وشراء الاشتراك

توفر PUBG Mobiles للاعبين نوعين من عروض الاشتراك على أساس شهري - Prime و Prime Plus. يأتي هذان الشخصان مع مكافآت إضافية. يبدو أن شراء أي اشتراك يكون أكثر فائدة من شراء UC مباشرةً ولكن عليك الانتظار لمدة شهر للحصول على UC مجانًا. مع اشتراك Prime Plus ، يمكنك أيضًا إكمال مهام RP وشراء Royal Pass. يمكنك أيضًا أن تطلب من أحبائك وأحبائك منحك بعض المال في المناسبات الخاصة كهدية حتى تتمكن من توفير ذلك للإنفاق على PUBG UC. يمكن أن تأتي الأموال إليك من خلال بطاقات هدايا Google Play إذا اختار أصدقاؤك هدية لك.


الكلمات الأخيرة:

الحصول على PUBG UC مجانًا أمر صعب ولكنه ليس مستحيلًا ، يمكنك كسب UC مجانًا باتباع أي من الطرق البسيطة المذكورة أعلاه. احذر دائمًا من مواقع الويب والتطبيقات المزيفة التي تدعي أنها تقدم UC مجانًا لأنها تحتوي على برامج ضارة وضارة لهاتفك المحمول.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع