القائمة الرئيسية

الصفحات

 PUBG ، وهي نسخة محمولة من Battlegrounds لـ PlayerUnknown قد حطمت الأرقام القياسية منذ إطلاقها. إنها واحدة من أكثر ألعاب الجوال لعبًا اليوم. تتطور PUBG لتقديم شيء جديد يبقي اللاعبين على اتصال بها. يعد Royal Pass أحد هذه العناصر التي صممها المطورون لمنح المستخدمين شيئًا مثيرًا للاهتمام بالإضافة إلى جني الأموال منه. يكسب المطورون المال عندما يشتري اللاعب هذه التمريرات. لكن ليس كل اللاعبين على استعداد لشراء Royal Pass. لهذا السبب كان علينا معرفة كيفية الحصول على PUBG Royal Pass مجانًا.


PUBG ROYAL PASS - مقدمة ومعلومات موجزة

لماذا تحتاج إلى بطاقة النخبة الملكية لـ PUBG Mobile؟ حسنًا ، إنه يأتي مع بعض الملابس الأسطورية والملحمية الرائعة ، وجلود المركبات والبنادق ، وحركات الرقص والمزيد. هذه التمريرات تجعل تجربة اللعب الخاصة بك أفضل. ستتلقى المزيد من نقاط مهمة المرور الملكي بعد ترقية البطاقة الملكية. يمنحك التمرير الملكي أيضًا المزيد من المهام لإكمالها أثناء اللعبة. بعد الانتهاء من هذه المهام ، ستتلقى العديد من المكافآت مثل Dance Moves و Gun Skins وأشياء أخرى مثيرة. الآن ، من الذي لا يريد أن يكون محترفًا في PUBG mobile؟ الشيء الوحيد الذي يمنعك من ترقية Royal Pass هو أنه يكلفك بعض الدولارات. حسنًا ، إذا كان هذا هو الحال ، فسوف نوضح لك كيفية الحصول على PUBG royal pass مجانًا.

طرق مختلفة للحصول على PUBG ROYAL PASS مجانًا:

لذلك ، تحدثنا عن Elite Royal Pass لـ PUBG. إنه بالتأكيد يعزز تجربة اللعب الخاصة بك داخل طريقة اللعب. من المفترض أن يكلفك المال بالطبع. ولكن يمكنك الاحتفاظ بجيبك دون مساس ؛ لأننا على وشك إطلاعك على بعض أساليب العمل للحصول على بطاقة PUBG الملكية المجانية.

1. استخدام تطبيق GOOGLE OPINION REWARDS



في الأساس ، يساعدك التطبيق في كسب المكافآت من خلال الاستطلاعات عبر الإنترنت. الجزء المثير للاهتمام هو أن المكافآت المكتسبة هي أموال فعلية. كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول واستكمال الاستبيانات كما يمنحك. يستغرق الأمر بعض الوقت فقط لإكمال استطلاع عبر الإنترنت بسهولة. كلما أكملت المزيد من الاستطلاعات ، زادت الأموال التي يمكنك كسبها. قد لا يساعدك في تلبية نهاية الشهر ولكنه بالتأكيد يساعدك في شراء بعض الأشياء الرائعة من تطبيقات أو ألعاب الجوال. لذلك ، بمجرد حصولك على مكافآت كافية من التطبيق ، يمكنك تحويلها إلى محفظة Google Pay الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك استخدام مبلغ محفظة Google Pay لشراء PUBG Elite Royal Pass دون إنفاق أموالك الحقيقية. في هذه الحالة ، ستحتاج إلى تطبيق Google Pay أيضًا.

إضغط هنا 


2. WINZO


Winzo أيضًا تطبيق رائع آخر يمكنك استخدامه. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق ، ثم مشاركته مع رابط الإحالة الخاص بك. سوف تكسب ما يصل إلى 50 روبية لكل إحالة. يمكن استخدام المبلغ المكتسب بعد ذلك للحصول على بطاقة PUBG الملكية.

إضغط هنا 


لدى PUBG خيار تشغيل مختلف للاعبين المقيمين في الولايات المتحدة. وهذا يشمل بطاقة ملكية النخبة المجانية. لذا ، إذا لم تكن من الولايات المتحدة ، ولكنك ترغب في الحصول على PUBG royal pass مجانًا ، فسيتعين عليك الاعتماد على تطبيق VPN:

 أولاً ، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق VPN على هاتفك المحمول. اتصل بخادم الولايات المتحدة عبر تطبيق VPN.

الآن ، انتقل إلى Gmail باستخدام اتصال VPN وأنشئ حساب Gmail جديدًا باستخدام بيانات اعتماد الولايات المتحدة

استخدم حساب Gmail الذي تم إنشاؤه حديثًا لتسجيل الدخول إلى متجر Play.

افتح متجر Play أثناء اتصال VPN الخاص بك بخادم الولايات المتحدة. ابحث عن PUBG mobile.

حدد موقع خيار GET COUPON واضغط عليه. استرداد القسيمة.

افتح لعبة PUBG للجوال وانتقل إلى قسم شراء UC.

حدد الحد الأدنى للخطة وانقر للشراء. سيقوم متجر Play Store بتطبيق مبلغ القسيمة تلقائيًا على رصيد الدفع.


عندما ترى الرصيد على أنه صفر ، يمكنك المتابعة للدفع.هذا هو. سوف تكون عملية الشراء ناجحة. يجب عليك تكرار هذه العملية للحصول على UC cash حتى يكون لديك مبلغ كافٍ للحصول على بطاقة النخبة الملكية.

إضغط هنا 

USING VPN TO ACCESS US PAGE


الكلمات الأخيرة:


تستغرق العملية وقتًا طويلاً وقد لا تعمل مع جميع المستخدمين. وليس هناك طريقة مباشرة أو رسمية للحصول على PUBG royal pass مجانًا. أفضل شيء يمكنك القيام به هو استخدام تطبيقات الطرف الثالث التي تساعدك على كسب بعض النقود التي يمكن استخدامها لشراء بطاقة PUBG Royal Pass. تعد Google OpinionRewards و Winzo كما هو مقترح أعلاه أفضل المنصات لكسب بعض الدولارات الإضافية عبر الإنترنت. هذا هو أفضل خيار للحصول على PUBG royal pass مجانًا إذا لم تكن على استعداد للدفع من جيبك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع