القائمة الرئيسية

الصفحات

 كيفية تنزيل Netflix على Mac عندما تذهب في إجازة ، أقوم بتنزيل مقاطع فيديو Netflix على جهاز iPhone X الخاص بي ، لكن الشاشة ليست كبيرة. يمنحك Netflix الآن خيار تنزيل العروض على تطبيق Windows الخاص بهم ، لكن مستخدمي Mac غير موجودين. لفترة طويلة ، كنت أبحث عن طريقة لتنزيل برامج Netflix المفضلة لدي على جهاز Mac ، ولم ينجح أي حل. حتى يومنا هذا.

لذلك ، اكتشفت مؤخرًا طريقة لتنزيل مقاطع فيديو Netflix على جهاز Mac وهي تعمل بشكل مثالي. كل ما عليك فعله هو ببساطة فتح جهاز Mac الخاص بك ، وتشغيل التطبيق ، وتشغيل Netflix ، وتعزيز عروض التنزيلات الخاصة بك. وليس هذا فقط ، فهو يعمل أيضًا مع VPN ، بحيث يمكنك مشاهدة العروض المقيدة جغرافيًا مثل France office دون أي متاعب. وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإنه يتيح لك مشاهدة محتوى بدقة 4K على جهاز Mac الخاص بك. تبدو رائعة ، أليس كذلك؟ دعونا نرى كيف ستفعل ذلك.

كيفية تنزيل Netflix على جهاز Mac

الخطوة 1: تثبيت Parallels على جهاز Mac

على عكس Windows ، لا يوجد تطبيق Netflix رسمي لنظام التشغيل Mac ، مما يعني أنه لا يمكنك تنزيل عروض Netflix على جهاز Mac. هذا هو سبب حاجتنا إلى تشغيل Windows على جهاز Mac الخاص بك أولاً. نعم ، لقد سمعتني ، نحتاج إلى محاكاة Windows على Mac. لكن الأمر سهل. لهذا سنستخدم برنامج Mac ، Parallels ، وهو أفضل أداة لهذه المهمة. يمكنك أيضًا تشغيل Windows على جهاز Mac باستخدام Boot Camp ، ولكن هذا سيتطلب منك إعادة تشغيل جهاز Mac في كل مرة تحتاج فيها إلى الترقية إلى Windows ، ناهيك عن الإعداد المعقد. من ناحية أخرى ، فإن Parallels عبارة عن آلة افتراضية محسّنة ، لذا فهي تعمل على Windows في macOS. الإعداد سهل ومباشر ويستغرق حوالي 15 دقيقة إلى ساعة حسب اتصالك بالإنترنت. اقرأ مراجعة Parallels الكاملة.

انتقل إلى www.parallels.com وقم بتنزيل تطبيق Parallels Desktop لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من أن الترخيص الفردي يكلف 79.99 يورو ، وأنا أعلم ، الكثير من المال ، ولكن هناك نسخة تجريبية لمدة 14 يومًا مع وصول كامل إلى البرنامج.

خلال الفترة التجريبية ، لن ترى أي علامة مائية أو أي معلومات على بطاقة الائتمان الخاصة بك. لذلك من المنطقي استخدامه إذا كنت ذاهبًا في إجازة حيث يكون الإنترنت باهظًا أو غير موجود وتريد أن تمتلئ Netflix على شواطئ مدغشقر.

إذا أعجبك البرنامج ، يمكنك شراء ترخيص بعد انتهاء الإصدار التجريبي.

بمجرد تنزيل ملف dmg ، قم بتثبيته على جهاز Mac تمامًا مثل أي برنامج آخر.



الشيء المفضل لدي في Parallels هو أن التثبيت سهل للغاية. بكل بساطة ، قم بتشغيل البرنامج ، الذي سيهتم بكل شيء من تثبيت Windows إلى تكوينه. لقد قمت بالفعل بتشغيل المثبت وذهبت في نزهة على الأقدام. بمجرد العودة ، كان Windows جاهزًا للعمل. لقد فوجئت أنه لم يكن علي النقر فوق زر واحد.


قد تحصل على نافذة منبثقة تفيد بأن امتداد النظام محظور. هذا يعني أن macOS الخاص بك يتطلب استثناءً في تفضيلات الأمان لهذا التطبيق. انقر فوق الزر لفتح صفحة الإعدادات ومنح الأذونات.



كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر لمنح الاستثناء ، ثم النقر فوق "السماح" لبدء عملية التكوين. سيطالبك أيضًا بإدخال بيانات اعتماد حساب macOS ومصادقة المعاملة قبل منح الاستثناء.


يقوم تلقائيًا باسترداد نسخة Windows من خادم Windows ، لذلك لا يتعين عليك تنزيل Windows ISO. ومع ذلك ، تقوم Parallels بتنزيل نسخة تقييم من Windows. سيستغرق التثبيت بضع دقائق لأن الحزمة تبلغ حوالي 5 جيجابايت.



بمجرد تنزيل ملفات التكوين ، سيبدأ برنامج Parallels تلقائيًا عملية التثبيت وسيتم الترحيب بك من خلال شاشة التثبيت. إذا لم تستخدم Windows مطلقًا ، فهذه الشاشة تعني أنك موجود بالفعل وأن إنهاء الإعدادات سيستغرق بضع دقائق أخرى.

بمجرد اكتمال التثبيت ، ستتمكن من استخدام Windows على الفور. لا حاجة لتثبيت أي برامج تشغيل أو أي شيء. إنه سهل للغاية.

عند اكتمال التثبيت ، سيطلب منك Parallels إنشاء حساب مجاني. لتوفير الوقت ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك وأنت على ما يرام.

ها أنت ذا ، Windows على جهاز Mac. يقوم سطح مكتب Windows بتكرار سطح مكتب Mac على نظام Windows ويضيف جميع الملفات إلى سطح مكتب Windows وهو أمر رائع. يمكنني الوصول بسهولة إلى المستندات الخاصة بي دون الحاجة إلى نسخ المحتوى يدويًا من macOS إلى محاكاة Windows.



الخطوة 2: قم بتثبيت تطبيق Netflix

بعد ذلك ، نحتاج إلى تنزيل تطبيق Netflix على نظام Windows. افتح متجر Windows ، وابحث عن Netflix ، وانقر على "Get" ، وبذلك تكون قد انتهيت. يمكنك حتى تثبيت Netflix دون تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft. عمل جيد مايكروسوفت.



الآن ، بمجرد حصولك على تطبيق Netflix ، قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Netflix باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك. أحد الأشياء التي لاحظتها أثناء إعداد حساب Netflix كان الاتساق العام ، أعني أنه غير واقعي. إنه يعمل بشكل أفضل من بعض أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.



لقد اختبرته على جهاز MacBook Air سعة 128 جيجابايت الأقل قوة لعام 2015. إذا كان يعمل على جهاز MacBook هذا ، فسيعمل على معظم أجهزة Mac.

بعد تسجيل الدخول إلى Netflix ، دعنا نمضي قدمًا وننزل شيئًا ما للتحقق مما إذا كان يعمل. ومع ذلك ، لا يتوفر كل شيء للتنزيل. للعثور على العروض المتوفرة للتنزيل ، انتقل إلى قسم "متاح للتنزيل" في القائمة. إذا كان العنوان الذي تريد تنزيله من Netflix غير متوفر للتنزيل ، فلا خيار أمامك سوى التقاط الشاشة أثناء مشاهدتها.

بمجرد العثور على العنوان الذي تريد تنزيله من الكتالوج المتاح ، انقر فوق الزر تنزيل لبدء التنزيل.



سترى بعد ذلك شريط تقدم أزرق أسفل التطبيق. عند اكتمال التنزيل ، سيظهر في مكتبة تنزيل تطبيق Netflix. يمكنك العثور على العروض التي تم تنزيلها بالذهاب إلى القائمة والضغط على تنزيلاتي. فقط اضغط على تشغيل وابدأ في مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يتم تنزيل مقاطع الفيديو على وحدة تخزين Macbook الخاصة بك ، لذا تأكد من أن لديك ذاكرة كافية.

يمكنك حتى تشغيل مقاطع الفيديو بدون الإنترنت. يمكنك تجربة ذلك عن طريق إيقاف تشغيل WiFi على جهاز Mac الخاص بك. شاهدت الحلقة بأكملها في وضع الطائرة لاختبار التطبيق وعمل بشكل جيد.

يحتفظ تطبيق Netflix بجميع الوظائف حتى لو تمت محاكاته في وضع الحماية ، بما في ذلك التنزيلات الذكية ، والتي تحذف تلقائيًا حلقة واحدة بعد مشاهدتها وتنزيل الحلقة التالية عندما تكون متصلاً بالإنترنت.

لتمكين التنزيل الذكي أو تنزيل مقاطع الفيديو بجودة فيديو أعلى ، انتقل إلى القائمة وانتقل إلى التنزيلات. ضمن التنزيلات ، انقر فوق جودة الفيديو واختر الجودة التي تريدها.

يذكرك بمدى جودة مشاهدتك للحلقة ويستأنف حتى بعد إعادة تشغيل جلسة Parallels على جهاز Mac. من الآمن القول إن الطريقة مخدرة جدًا في هذه المرحلة.

قم بتنزيل المحتوى المحظور جغرافيًا

لدينا تطبيق Netflix يعمل بكامل طاقته ويخزن جميع الملفات التي تم تنزيلها بأمان في النظام. على الرغم من عدم وجود نقص في العناوين ، إلا أن هناك بعض العناوين غير المتوفرة في بلدي. يمكنك استخدام VPN لتجاوز القيود الجغرافية والوصول إلى المحتوى من جميع أنحاء العالم.

قم بتنشيط VPN الخاص بك الذي يدعم إلغاء حظر Netflix (نوصي باستخدام CyberGhost VPN أو iPVanish) والاتصال بموقع قد لا يتم فيه حظر المحتوى. عادةً ما أبحث عن عناوين مثل The Office لأنها غير متوفرة في بلدي. ابحث فقط عن العنوان وسيظهر في نتائج البحث على تطبيق Netflix.

إذا لم يسترد التطبيق العناوين بأي حال من الأحوال ، فقد يكون ذلك بسبب مشكلة ذاكرة التخزين المؤقت. لن تؤدي إعادة تشغيل تطبيق Netflix في Windows إلى حل هذه المشكلة ، وستحتاج إلى إغلاق تطبيق Parallels على جهاز Mac الخاص بك وإعادة تشغيل وضع الحماية.

بعد بدء تشغيل Windows ، افتح تطبيق Netflix مرة أخرى ، وحاول البحث عن العنوان مرة أخرى وستظهر النتائج الآن

قم بتشغيل Netflix بدقة 4K على جهاز Mac

الحفلة لم تنته بعد ، هناك شيء آخر. يمكنه تشغيل محتوى Netflix 4k على جهاز Mac. حتى الآن ، لا يمكنك القيام بذلك إلا على Windows. ما زلنا نقرأ المحتوى على Windows ، ولكنه الآن على جهاز Mac. ستحتاج إلى جهاز Macbook أو جهاز تلفزيون يدعم شاشة 4K. قم أيضًا بترقية حساب Netflix الخاص بك إلى حساب يحتوي على خيارات تشغيل 4K.

لقد اختبرت هذا على عدد قليل من أجهزة Mac بما في ذلك MacBook Pro و iMac ، وهو يعمل على جميع الأجهزة. يمكنك حتى مشاهدة محتوى 4K على متصفح Edge ، لكن Safari و Chrome لا يشغلان محتوى Netflix بدقة 4K.

الخلاصة: كيفية تنزيل Netflix على Mac

إليك كيفية تنزيل Netflix على جهاز Mac. لقد كنت أستخدم الإعداد لمدة ثلاثة أيام وهو يعمل بشكل مثالي. لا توجد علامات مائية على نظام Windows المحاكي ولا يمنعك البرنامج من الترقية إلى الإصدار المتميز. سأقوم بتحديث النتائج إذا كان هناك أي تحديثات باستخدام هذه الطريقة. من الآن فصاعدًا ، يجب أن أذهب وأحزم حقائبي

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع