القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الفوتوشوب المدفوعة للأندرويد 2023 مجانا

 حان الوقت الآن لاستبدال برامج Photoshop المعقدة والتقليدية بالكثير من البرامج الرائعة لتحرير صورك وتطويرها. نحن نعلم أننا في كثير من الأحيان لا نرغب في الحصول على برامج مدفوعة لمجرد الميزانية المرتفعة.

هل تبحث عن برنامج تحرير صور مجاني وسهل الاستخدام يمنحك نفس الجودة الاحترافية مثل البرامج المدفوعة؟

هناك العديد من البدائل المجانية التي توفر جميع وظائف Photoshop تقريبًا لتتيح لك تنميق صورة وتحقيق نتيجة جميلة.

فيما يلي قائمة بأفضل برامج تحرير الصور المجانية المذهلة الخالية تمامًا من التكلفة.


أفضل برامج الفوتوشوب للأندرويد 2021 مجانا

بيكسآرت PicsArt 

PicsArt هو محرر الصور والفيديو متعدد الإمكانات على الهاتف المحمول. قم بالوصول إلى تأثيرات الصور الرائعة وأدوات الرسم ومحرر الصور وصانع الكولاج وصانع الملصقات والكاميرا ومرشحات الصور ومحرر الفيديو ومكتبة الصور المجانية ومحرر الوجه مع تبديل الوجه وأدوات التجميل والمزيد! أطلق العنان لإبداعك في أحد أكثر التطبيقات شهرة مع أكثر من مليار عملية تنزيل حتى الآن. ابدأ بصورتك أو صورة من شبكتنا وامنحها اقتصاصًا أو قصًا أو شبكة.

PicsArt هي موطن لتأثيرات Sketch و Canvas و Drip و Glitch و Magic ذات الشعبية الكبيرة وملصقات iMessage واتجاه Doodle Art والمزيد. وهو مجاني!


اعرض تعديلاتك الرائعة على Instagram باستخدام #picsart وقد تكون مميزًا!

معدل الصور

الآلاف من الأدوات الرائعة في متناول يدك! تغيير وإزالة الخلفيات بنقرة واحدة. الوصول إلى مرشحات الصور الفنية (بما في ذلك HDR) والإطارات والخلفيات. استخدم وضع الفرشاة للضبط الدقيق وإجراء تعريضات مزدوجة باستخدام طبقات ذات شفافية قابلة للتعديل. أكثر من 100 خط لإضافة نص إلى الصور وإنشاء الميمات.

محرر الفيديو

قم بإضفاء الحيوية على قصصك الرائعة وحتى إنشاء مقاطع فيديو TikTok الممتعة. أضف مرشحات عصرية وملصقات ممتعة. انشر على حساب TikTok الخاص بك وفي أي مكان آخر. لا يتطلب خبرة مهنية!

إعادة

قلل وقت التحرير إلى النصف. تتيح لك ميزة إعادة التشغيل عرض خطوات التحرير (من البداية إلى النهاية) وتطبيقها على صورتك بنقرة واحدة فقط في كل خطوة. كل خطوة قابلة للتخصيص بالكامل. يضيف مجتمع PicsArt المئات من عمليات إعادة العرض الجديدة يوميًا ، كما أن الإعادات المضافة مؤخرًا متاحة دائمًا للاستخدام.

إعادة التشكيل والصور المجانية للتحرير

كان PicsArt أول من سمح بإعادة خلط الصور على الهاتف المحمول! ابدأ بأي صورة بعلامة التجزئة #freetoedit ، أضف لمسة شخصية عن طريق تحريرها بطريقتك ، ثم شاركها مرة أخرى في مجتمع PicsArt.

رسم

التقط أي صورة شخصية وقم بإنشاء رسم يبدو مرسومًا باليد. يكتشف تأثير Sketch تلقائيًا الخطوط العريضة لصورتك ويقوم بالعمل نيابة عنك. قم بتغيير لون الخلفية والخط حسب رغبتك. خمسة تأثيرات Sketch متوفرة.

بيكسارت جولد

اذهب إلى الذهب! يمنحك اشتراك PicsArt's Gold إمكانية الوصول إلى الآلاف من الملصقات والخطوط والإطارات والتراكيب والأقنعة المتميزة! نحن نضيف محتوى حصريًا جديدًا طوال الوقت. كل هذا مع تجربة تحرير خالية من الإعلانات. احصل على محتوى بقيمة تزيد عن آلاف الدولارات مقابل رسوم اشتراك شهرية أو سنوية رمزية.

ابدأ عضوية PicsArt Gold الخاصة بك مع نسخة تجريبية مجانية. حد تجريبي واحد مجاني لكل حساب Google Play. بمجرد انتهاء الإصدار التجريبي ، سيتم تحصيل رسوم اشتراك رمزية منك. سيتم تجديد اشتراكك الذهبي تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. إذا كان اشتراكك خاضعًا لأي خصم ترويجي ، فستنتهي صلاحية الخصم بنهاية الفترة الحالية وسيتم تحصيل السعر القياسي منك عند التجديد. انتقل إلى حساب Google Play الخاص بك لإدارة عضويتك وإيقاف التجديد التلقائي. سيتم فرض رسوم على حساب Google Play الخاص بك عند تأكيد الشراء. اقرأ المزيد عن الشروط والأحكام الخاصة بنا هنا: https://picsart.com/terms-and-conditions

ملصقات مجانية وصانع ملصقات

تتيح لك أداة Cutout من PicsArt إنشاء ومشاركة ملصقات مخصصة من أي صورة. 25 مليون + ملصقات ورسوم فنية مجانية من صنع المستخدم متوفرة بالفعل داخل التطبيق. أضف ملصقات إلى الصور (أكثر من 30 ملصقًا لكل تعديل) ، وأعد مزج صور الآخرين وشاركها.

المؤثرات السحرية

تمنح تأثيرات السحر من PicsArt صورك تحولاً كاملاً بنقرة واحدة فقط. اختر من بين مجموعة من التصاميم الرائعة مثل Galaxy و Rainbow و Flora و White Ice.

صانع الكولاج والشبكات

يوفر صانع الملصقات من PicsArt المئات من القوالب المجانية سهلة الاستخدام. إنشاء مجمعات بنمط شبكي أو نموذجي أو حر.

رسم

يتضمن PicsArt Draw فرشًا قابلة للتخصيص وطبقات وأدوات رسم احترافية.

التحديات

تحديات PicsArt ممتعة وسهلة! تُعد التحديات الجديدة ، التي تُضاف يوميًا ، طريقة رائعة للعثور على الإلهام.

رابط تحميل

بيكسل لاب PixelLab


لم تكن إضافة نص أنيق ونص ثلاثي الأبعاد وأشكال وملصقات ورسم أعلى صورتك أسهل من أي وقت مضى. من خلال واجهة بسيطة ونظيفة تتيح لك التركيز على كل ما تفعله ، ومجموعة كبيرة من الإعدادات المسبقة ، والخطوط ، والملصقات ، والخلفيات ، وأكثر من 60 خيارًا فريدًا يمكنك تخصيصه وبالطبع خيالك ، ستتمكن من ذلك قم بإنشاء رسومات مذهلة وأذهل أصدقائك مباشرة من هاتفك أو جهازك اللوحي.


الميزات:

النص: أضف وخصص أكبر قدر من الكائنات النصية كما تريد ...
نص ثلاثي الأبعاد: قم بإنشاء نصوص ثلاثية الأبعاد وقم بتراكبها فوق صورك ، أو اجعلها تقف بمفردها في ملصق رائع ...
تأثيرات النص: اجعل نصك مميزًا مع عشرات تأثيرات النص مثل: الظل ، الظل الداخلي ، السكتة الدماغية ، الخلفية ، الانعكاس ، النقش ، القناع ، النص ثلاثي الأبعاد ...
لون النص: اضبط النص على أي خيار تعبئة تريده ، سواء كان لونًا بسيطًا ، أو تدرجًا خطيًا ، أو تدرجًا نصف قطريًا ، أو مادة صورة.
خط النص: اختر من بين 100+ خطوط منتقاة يدويًا. أو استخدم الخطوط الخاصة بك!
الملصقات: أضف وخصص أكبر قدر من الملصقات والرموز التعبيرية والأشكال كما تريد ...
استيراد الصور: أضف صورك الخاصة من المعرض. يمكن أن يكون هذا مفيدًا عندما يكون لديك ملصقاتك الخاصة ، أو إذا كنت تريد تركيب صورتين ...
الرسم: اختر حجم القلم واللون ثم ارسم أي شيء تريده. بعد ذلك يعمل الرسم كأنه شكل ويمكنك تغيير حجمه وتدويره وإضافة الظل إليه ...
تغيير الخلفية: مع إمكانية صنعها: لون أو تدرج أو صورة.
حفظ كمشروع: يمكنك حفظ أي شيء تفعله كمشروع. سيكون متاحًا للاستخدام حتى بعد إغلاق التطبيق!
قم بإزالة الخلفية: سواء كانت شاشة خضراء أو شاشة زرقاء أو مجرد خلفية بيضاء خلف كائن في صورة وجدتها في صور Google ؛ يمكن لـ PixelLab جعلها شفافة بالنسبة لك.
تحرير منظور الصورة: يمكنك الآن إجراء تحرير المنظور (الالتواء). مفيد لاستبدال محتوى الشاشة وتغيير نص علامة الطريق وإضافة الشعارات على المربعات ...
تأثيرات الصورة: حسِّن مظهر صورك من خلال تطبيق بعض التأثيرات المتاحة ، والتي تشمل نقوش الصورة النصفية ، والخطوط ، وتدرج الألوان ، والتشبع ...
تصدير صورتك: احفظها أو شاركها بأي تنسيق أو دقة تريدها ، لسهولة الوصول ، يمكنك استخدام أزرار المشاركة السريعة لمشاركة الصورة على تطبيقات الوسائط الاجتماعية بنقرة زر واحدة (على سبيل المثال: facebook و twitter و instagram ... )
إنشاء الميمات: باستخدام الإعداد المسبق المقدم من meme ، يمكنك بسهولة جعل الميمات جاهزة للمشاركة في ثوانٍ مهمة.
تصفح الاقتباسات وأدخل أي شيء تريده ، في ما تقوم به!

رابط تحميل

فوطو لاب برو photo lab pro

إطارات صور رائعة ومرشحات وتأثيرات وصور مجمعة ومونتاج لصورك!
عزز صورك بأكثر من 640 إطارًا أو مؤثرات أو فلاتر أو مونتاج جميل! Photo Lab PRO هو محرر صور سهل وسريع وممتع. لست بحاجة إلى أن تكون نينجا لتحرير الصور لجعل أي صورة مضحكة وأي صورة جميلة. ما عليك سوى اختيار مرشح أو إطار أو مونتاج لاستخدامه ، ثم اختيار الصورة التي تريد معالجتها ، وهذا كل شيء! سوف يقوم Photo Lab PRO بكل العمل الشاق للسماح لك بالجلوس والاسترخاء والحصول على كل الشرف.



يرجى ملاحظة أن Photo Lab هو تطبيق قائم على الإنترنت. يساعدنا في الحفاظ على ذاكرة أجهزتك خالية من الكثير من الموارد المطلوبة لإنشاء أعمال فنية عالية الجودة لصورك.

Photo Lab PRO لديه شيء لتعديل أي صورة تقريبًا. يرجع الأمر إليك في اختيار أي من القوى الخارقة في محرر الصور:
- تركيب الصورة للحصول على صورتك على بطاقة بريدية عتيقة أو كعكة عيد ميلاد
- إطارات صور لإحاطة صورة بمناظر طبيعية رائعة أو مشاهد نابضة بالحياة أو شخصيات كرتونية لطيفة
- تأثيرات الوجه في الفتحة لتصبح الرجل الحديدي أو دارث فيدر أو الموناليزا
- صور مجمعة لتجميع عشرات ومئات الصور معًا
- فلاتر للصور لإضافة مزاج سعيد أو حنين إلى الصور
- أغلفة المجلات لتجعلك رمز Playboy أو Vogue أو تضعك على غلاف GQ
- محرر نصوص لإضافة رسائل وإنشاء بطاقات تهنئة
- مؤثرات صور أخرى مثل أغطية الرأس وكولاج المشاهير والوحوش والمزيد!

تتضمن بعض الأدوات الخاصة بمعالجة صورك والخاصة بإصدار PRO ما يلي:
- تأثيرات صور مبسطة لجعل صورك تبدو كبطاقة قديمة أو فيلم رجعي
- مرشحات فنية لتحويل صورك إلى رسومات أو لوحات أنيقة
- المونتاج من إنسان إلى حيوان لإعطاء وجهك لأسد أو قطة أو كوالا
- تأثيرات الخلفية لتغيير محيط صورتك إلى مشهد يشبه الحلم.

نسخة PRO خالية أيضًا من الإعلانات والعلامات المائية ومعالجة صورك بشكل أسرع.

بعد معالجة صورة باستخدام محرر الصور Photo Lab ، يمكنك مشاركة النتيجة عبر Facebook و Twitter و Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى التي تحبها. أو يمكنك تحميل الصور الناتجة على خوادمنا للحصول على روابط مختصرة وإرسالها كرسائل شخصية أو بريد إلكتروني.

تتم إضافة إطارات صور جديدة وفلاتر صور مع كل تحديث. إذا لم تجد مونتاجًا أو صورة مجمعة معينة ، فاتصل بالفريق وقد تراه في الإصدار التالي من Photo Lab PRO. نحن نحب أن نسمع من مستخدمينا ونهدف إلى جعل Photo Lab PRO أفضل محرر صور على Google Play!

Photo Lab PRO سيغير حياتك إلى الأبد! *
__________
* قد يغير Photo Lab PRO حياتك وقد لا يغيره ولكنك ستحبها تمامًا.

رابط تحميل

ضوء  light x

LightX هو محرر صور مجاني واحد لإنشاء صور مجمعة ، وإضافة إطارات صور إلى صورك ، وإضافة ملصقات ، وإنشاء مغير خلفية وخلفية للصور ، وطمس الصور ، وإنشاء رسوم متحركة ورسوم كاريكاتورية ، وإنشاء صور شخصية جميلة وصور شخصية ، وتغيير لون الشعر ، وإضافة تأثيرات دفقة اللون ، ودمج الصور للحصول على تأثيرات تعرض مزدوجة ومتعددة وتطبيق العديد من الأدوات الأخرى لتحرير الصور. يمكنك وضع نص على صورك وإنشاء الميمات النصية الخاصة بك أيضًا


يمكنك تحرير الصور باستخدام العديد من أدوات تحرير الصور المتقدمة مثل خلط الألوان والمنحنيات والمستويات وتأثيرات نقوش الصورة النصفية. يمكنك تحرير السطوع والتباين والتعرض وتدرج اللون والتشبع والظلال وإبرازات الصور. يمكنك تطبيق مجموعة من فلاتر الصور مثل Vintage و Retro و Drama و Glow و B&W و grunge والعديد من فلاتر 

يقدم محرر الصور LightX:

1. انقطاع وخلفية الصورة المغير
• استخدم أداة لاسو للتعرف على المناطق المتشابهة وتغيير خلفية الصورة
• يمكنك تركيب الفصل الخاص بك على أي خلفية للصورة وإنشاء محتوى جديد

2. لون سبلاش آثار الصورة
• تطبيق انتقائي تأثيرات صور مختلفة الألوان والضوء والرمادي على مناطق مختلفة من الصور
• أداة لاسو الذكية لتحديد مناطق دفقة اللون المتشابهة تلقائيًا


3. دمج الصور
• مزيج الصورة لإنشاء تأثيرات صور رائعة
• دمج الصور باستخدام أوضاع مزج مختلفة مثل المزج الغامق والمزج الخفيف لإنشاء تعرض مزدوج وتأثيرات صور متعددة التعريض

4. أدوات تحرير الصور المهنية
• استخدم المنحنى والمستويات وتوازن الألوان لتحرير الصور.

5. اتقن صور السيلفي والصور الشخصية
• الوضع التلقائي واليدوي لتنعيم الصور وحادتها
• مجموعة من مرشحات الصور الشخصية التلقائية للاختيار من بينها
• إزالة البقع والعلامات مثل البثور والعيوب من وجهك
• تغيير لون الشعر وتطبيق تسريحات مختلفة
• تبييض أسنانك
• طمس الخلفية لصورك الشخصية

6. تحرير الصور مع مجموعة من مرشحات الصور
• اختيار وتطبيق فلاتر مختلفة للصور مثل Vintage ، و Retro ، و Black and White ، و Grunge ، و Drama ، و Analog Filters ، و Glow Effects
• مجموعة من الفلاتر الفنية للحصول على ظلال رمادية مختلفة ، وظلال لونية ، وتأثيرات للصور

7. أدوات تحويل الصور المتقدمة
• قص وتدوير وتطبيق منظور تحويل لتحرير الصور.


8. تحرير الصور القياسي
• تحرير الصور باستخدام أدوات ضبط متنوعة لتغيير السطوع والتباين والتعرض ودرجة اللون والتشبع والشدة والظلال والنغمات المتوسطة والإبرازات ودرجة الحرارة والصبغة واللون

9. طمس محرر الصور
• تطبيق تأثيرات تمويه مختلفة مثل تمويه العدسة وطمس البوكيه واستخدام القناع لتعتيم الخلفية بشكل انتقائي.
• تطبيق تأثير نقوش الصورة النصفية على المناطق الداخلية والخارجية.

10. التلاعب بالشكل
• استخدم أداة صقل لتشكيل ملامح جسمك
• استخدم أداة إعادة التشكيل للحصول على تأثيرات رسوم متحركة ورسوم كاريكاتورية مختلفة

11. صور ملصقة
• إنشاء صور مجمعة من خلال الجمع بين صور متعددة من مجموعة متنوعة من قوالب الكولاج وتخطيطات الشبكة
• يمكنك تغيير حجم الكولاج الخاص بك ، وتغيير لون الخلفية وسمك حدود الكولاج الخاص بك

12. إطارات الصور
• ضع صورك في مجموعة من إطارات الصور مثل إطارات الجرونج ، وعيد الميلاد ، واللون ، وإطارات الصور القديمة والحب.

13. ملصق الصورة
• تطبيق العديد من ملصقات الصور مثل ملصق صور الحب وملصقات الصور الهزلية وملصقات الصور النصية وملصقات صور عيد الميلاد وغيرها الكثير على صورك
• تغيير لون وشفافية الملصقات الخاصة بك

14. خربش ورسومات
• استخدم خيارات فرشاة رسومات الشعار المبتكرة المختلفة للرسم على صورك
• قم بتغيير لون وسمك وحجم فرشاة رسومات الشعار المبتكرة

15. نص على الصورة
• إضافة نص مختلف على الصور الخاصة بك وإنشاء الميمات النصية كذلك
• خيار لتغيير السُمك واللون والخط وشفافية النص المضاف

رابط تحميل

 photo editor pro

يقدم Photo Editor Pro كل ما تريده لتحرير الصور. تساعدك مجموعة من المؤثرات والفلاتر والشبكات وأدوات الرسم الأنيقة في إنشاء صورة لافتة للنظر ، حتى لو لم تقم بتحرير صورة من قبل. باستخدام Photo Editor Pro ، يمكنك نشر أعمالك الفنية مباشرة على Instagram و Whatsapp و Facebook وما إلى ذلك. أطلق العنان لإبداعك وتحرير الصور مثل المحترفين!


60+ فلاتر للصور

- لومو ، وردي ، نقوش صورة نصفية ، طبيعي ، دافئ ، ندى ، غامق ، كاكاو ...
- اضبط السطوع والتباين والتشبع وتدرج اللون والدفء وما إلى ذلك.

✨ تأثيرات Glitch وخلفية ضبابية

- GB و RG و Neon و Negative و Swirl و Pixel و Fisheye والمزيد ؛
- طمس خلفية الصورة للحصول على تأثير DSLR Blur.

Photo Blender & Light FX

- امزج ومزج صورتين لعمل أعمال فنية مذهلة ؛
- Bokeh و Lens و Splash وعشرات تأثيرات تسرب الضوء.


تنميق الجسم

- نحيف الجسم والوجه للحصول على الشكل المثالي.
- إطالة الساقين لتحسين نسبتك ؛
- ملصقات متعددة لتصفيفات الشعر والعضلات والوشم.

صانع ملصقات الصور

- إعادة دمج ما يصل إلى 18 صورة في صورة مجمعة على الفور ؛
- 100+ شبكة وخلفيات ضخمة وإطارات ومرشحات للاختيار من بينها ؛
- هالوين ، الجمالية ، الكرتون ، الرموز التعبيرية ، رسومات الشعار المبتكرة والمزيد من ملصقات الصور للأطفال.


؟دلائل الميزات

+ أدوات تحرير صور قوية وسهلة ؛
+ مئات المرشحات للصور وتأثيرات الصور ؛
+ آثار خلل وتسريبات الضوء.
+ محرر الجسم لتنحيف الجسم والوجه ؛
+ صانع الكولاج مع 100+ تخطيطات وخلفيات ؛
+ طمس محرر الصور مع تأثير DSLR طمس ؛
+ ملصقات ممتعة ضخمة.
+ رسم وإضافة نص مع خطوط فنية مختلفة ؛
+ اقتصاص وتدوير وعمودي وأفقي ؛
+ ضبط السطوع والتباين والدفء والتشبع وما إلى ذلك ؛
+ تسليط الضوء والظل.
+ Insta 1: 1 خلفية مربعة وطمس لـ Instagram.
+ مشاركة الصور عالية الدقة على Instagram و Facebook و Whatsapp وما إلى ذلك.

100+ تأثير الصورة
قم بتمييز صورتك بتأثير صور ساحر. فلاتر متألقة ، فنية ، قديمة ، جمالية ، عتيقة ، بريق ، تراكب ، خلل ، تأثير صورة أجنحة الملاك ... هناك العديد من الميزات المثيرة للاهتمام في انتظار اكتشافك.

محرر الصور الجمالية

يتيح لك محرر الصور الجمالية إضافة تأثيرات خلل جمالية رائعة إلى صورك. ابدأ رحلتك المخدرة بتأثيرات خلل. إذا كنت من محبي الأسلوب الجمالي ، فلا يمكنك تخطي محرر الصور الجمالي هذا.

طمس محرر الصور

محرر صور ضبابي ضروري مع فرشاة صورة ضبابية متقدمة. يتم استخدامه لطمس أجزاء من صورتك للحصول على تأثير ضبابية DSLR. يمكنك أيضًا إزالة تشويش الصورة باستخدام الممحاة وضبط قوة التمويه أيضًا.

محرر الصور خلل

يجمع محرر الصور Glitch بين المدرسة القديمة والأساليب الرقمية الحديثة بشكل جيد. يجلب تأثيره الخاطئ تعارضات بصرية شديدة ، مما يجعل صورك ملفتة للنظر على Instagram.


محرر الصور الإصدار الجديد 2020

محرر صور مفيد مجاني مع مرشحات ضخمة للصور. تجعلك عملاً فنيًا نابضًا بالحياة مع تأثيرات Glitch والتعرض المزدوج وخلاط الصور وما إلى ذلك. إنه أفضل محرر صور مجاني.

محرر الصور مجاني

محرر الصور السائد الإصدار الجديد 2018 ، صانع صور مجمعة لمستخدمي Instagram. إنها مليئة بميزات غير محدودة بما في ذلك الملصقات والشبكات والخلفيات وأدوات تحرير الصور الأخرى.

صانع صور ملصقة

ما عليك سوى اختيار عدة صور ، ويقوم محرر الصور على الفور بإعادة دمجها في صورة مجمعة رائعة. يمكنك اختيار التصميم الذي تفضله ، وتعديل الصورة المجمعة باستخدام المرشحات ، والخلفية ، والملصقات ، والنص ، إلخ.

حول أذوناتنا:

يطلب Photo Editor Pro الحصول على أذونات "READ_EXTERNAL_STORAGE ، WRITE_EXTERNAL_STORAGE" لقراءة صورك حتى نتمكن من تحرير الصور وحفظها. نحن لا نستخدم هذا الإذن لأي غرض آخر.

رابط تحميل



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع