القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات شبكات WiFi لنظام أندرويد - 2023

نظرًا للتطورات الحاصلة في التكنولوجيا ، غيّرت أدواتنا الطريقة التي تتصل بها. بدلاً من ذلك ، تحل التقنيات اللاسلكية محل الاتصالات السلكية بوتيرة سريعة جدًا. بادئ ذي بدء ، استخدمنا الأشعة تحت الحمراء لتوصيل هواتفنا الذكية ببعضها البعض ومشاركة البيانات. الآن نحن نستخدم اتصال لاسلكي عالي السرعة يعرف باسم WiFi. يقوم WiFi بتوصيل هواتفنا الذكية باتصال واسع النطاق عالي السرعة لاسلكيًا. يمكن استخدامه أيضًا لمشاركة الملفات والبيانات. معظم الناس لديهم اتصال واي فاي لأن الإنترنت عبر الهاتف غالي الثمن ولا يمكن استخدامه للتنزيل الكثيف. يستخدم الناس هواتف Android بسبب الكتالوج الهائل لجميع أنواع التطبيقات المتاحة لنظام التشغيل. لذلك ، هناك أيضًا تطبيقات متوفرة تتيح لك تطبيقات اختراق شبكات WiFi. يمكنك استخدام تطبيقات شبكات WiFi هذه لنظام Android والاتصال بشبكة WiFi عن طريق المرور عبر الأمان دون إدخال كلمة مرور. مع تطبيقات  شبكات WiFi على Android ، يمكنك توصيل هاتفك باتصال إنترنت عالي السرعة في أي مكان. يمكن استخدام أفضل تطبيقات القرصنة على نظام Android وفقًا لراحتك للحصول على إنترنت عالي السرعة ، كما يوفر لك بعض المال.


قائمة أفضل لتطبيقات شبكات WiFi للأندرويد

1. WPS Connect.



يُعد اتصال WPS ممتازًا في جميع تطبيقات شبكات WiFi لنظام Android. يعتبر أحد أفضل التطبيقات على Android للاتصال بشبكة WiFi. يتطلب امتياز الجذر ويعمل في الخلفية لاستغلال ثغرات WPS في العديد من أجهزة التوجيه. يمكنك الاتصال بجهاز توجيه به دبوس WPS افتراضي لم يتم تغييره. يحتوي على جميع المسامير الافتراضية المخزنة فيه ، ويمكنه أيضًا العمل مع خوارزميات توليد دبوس مختلفة لاختراق شبكة WiFi. يتوفر اتصال WPS على متجر Google play ويمكنك تثبيته ، لكنه يعمل فقط مع نظام Android 4.1.2 والإصدارات الأحدث.


الخطوة 1. تثبيت WPS الاتصال من متجر Google Play.
الخطوة 2. قم بتشغيل WiFi على هاتفك ومعرفة ما إذا كان هناك اتصال WPS متاح.
الخطوة 3. الآن افتح تطبيق WPS connect ومنح حق الوصول إلى الجذر.
الخطوة 4. الآن اضغط على التحديث حتى يتمكن من مسح شبكات WiFi المتاحة.
الخطوة 5. اختر الشبكة التي تريد اختراقها وسترى قائمة من المسامير المتاحة.
الخطوة 6. حدد دبوس وحاول الاتصال. إذا كان الرقم السري يعمل ، فسترى كلمة مرور ، أو يمكنك تجربة دبوس آخر من القائمة.
الخطوة 7. بمجرد رؤية كلمة المرور ، انسخها. ثم انتقل إلى إعدادات WiFi للهاتف والصقها.
الخطوة 8. انقر فوق الاتصال وستتمكن من الاتصال بشبكة WiFi.
تحميل

2. WiFi Kill.



WiFi kill هي أداة قرصنة WiFi مفيدة جدًا. على الرغم من أنها لا تتصل بشبكة WiFi بدون كلمة مرور ، بمجرد أن تكون متصلاً ، يكون لديك تحكم كامل. يعد هذا أيضًا خيارًا جيدًا في جميع تطبيقات اختراق شبكات WiFi لنظام Android والتي تتيح لك معرفة عدد الأجهزة المتصلة بشبكة WiFi. يظهر لك عناوين IP الخاصة بهم وكذلك عناوين MAC. يمكنك أيضًا مشاهدة حركة المرور والتحكم فيها عبر شبكة WiFi مباشرة من هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. إنه تطبيق مفيد للغاية. ولكنه يتطلب أيضًا امتيازات الجذر لأداء وظائفه. يمكنك تنزيله من متجر Google play. الرابط معطى أدناه.
تحميل

 تطبيقات أخرى لاختراق شبكات WiFi 

3.WiFi Wps Wpa Tester.



يركزهذا تطبيق اختراق شبكات WiFi تطبيق على أجهزة التوجيه التي تتصل عبر تقنية wps. يقوم WPS بتوصيل أجهزتك دون كلمة مرور ، وذلك باستخدام دبوس أو زر WPS.
تحميل

4. ZAnti Penetration Testing Android Hacking Toolkit.

ZAnti Penetration Testing Android Hacking Toolkit هو تطبيق يختبر شبكة للمتطفلين. وهذا يعني أنه يمكنك محاولة تطبيق اختراق شبكات WiFi وتنفيذ الأمر ping على الأجهزة المتصلة الأخرى.

تحميل


5. Network Discovery.


يتعامل هذا التطبيق اختراق شبكات WiFi المخفية حولك بالإضافة إلى مساعدتك على القضاء عليها دون عناء.
تحميل


6. Network Spoofer.



يتيح لك هذا التطبيق لاختراق شبكات WiFi لتغيير هويتك على شبكة محلية. يمكنك إخفاء عنوان IP المحلي الخاص بك باستخدام هذا التطبيق.
تحميل




7. Nmap For Android.


أخيرًا ، يمكنك البحث عن هذه  تطبيقات لاختراق شبكات WiFi ، ولكن فرصها في اختراق شبكات WiFi أقل.
تحميل









في الختام ، نود أن نضيف أن هذه التطبيقات اختراق شبكات WiFi هي فقط لأغراض الاختبار والأغراض التعليمية. نطلب منك عدم التسبب في أي مشكلة أو خرق أمن وخصوصية أي شخص. بدلا من استخدام حكمك الصحيح. يرجى التعليق على اقتراحاتك أدناه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع