القائمة الرئيسية

الصفحات

أصبحت الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android شائعة نظرًا لسوقها الكبير مثل متجر Google Play حيث يمكننا العثور على التطبيقات المتعلقة بكل مجال. يمكن للأشخاص استخدام هذه التطبيقات للقيام بعملهم اليومي وللتسلية أيضًا. نستمع عادةً إلى الموسيقى أو نشاهد الأفلام عبر الإنترنت في وقت الفراغ. بمساعدة تطبيقات الأفلام للأندرويد ، نشاهد أفلامنا المفضلة عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان. توفر هذه التطبيقات مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأفلام بما في ذلك هوليوود وبوليوود والحركة والرومانسية والرعب وما إلى ذلك. يمكننا أيضًا تنزيل الأفلام لمشاهدتها لاحقًا في وضع عدم الاتصال. لسنا بحاجة للبحث عن فيلم عبر الإنترنت وإضاعة وقتنا. توفرتطبيقات أفلام لنظام أندرويد هذه البحث المتكرر عن الأفلام باستخدام عناوين وكلمات رئيسية وعبارات مختلفة. يمكننا أيضًا إنشاء قائمة مشاهدة لتذكر الفيلم الذي نريد مشاهدته. توفر هذه التطبيقات أيضًا دقة شاشة مختلفة لتناسب اتصال البيانات الخاص بنا. سنقوم هنا بسرد أفضل تطبيقات الأفلام للأندرويد والتي توفر تقريبًا جميع الأفلام والعروض الأفضل.



قائمة بأفضل تطبيقات الأفلام للأندرويد.

1. Netflix.


Netflix هو عالم مشهور عالميًا في قائمة تطبيقات الأفلام لنظام Android لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية. لديه تصنيف 4.4 من 5 في متجر Google Play. توفر هذه الخدمة فترة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد للمستخدمين الجدد. توفر حزمة اشتراك مختلفة وفقًا لمتطلباتنا. يمكننا إنشاء قائمة مشاهدة للأفلام حتى نتذكر الأفلام التي نريد مشاهدتها. تقدم أفلام عالية الجودة. ما يقرب من 100 مليون مستخدم يقومون بتنزيل هذا التطبيق.
تحميل



2. Crackle Movies and TV shows.


Crackle هو تطبيق أفلام لنظام أندرويد مدهش يقدم أفلام هوليوود وعروض التلفاز. لا يتطلب أي تسجيل أو اشتراك لمشاهدة الأفلام. يمكننا أيضًا إنشاء قائمة المراقبة الخاصة بنا لعرض الأفلام لاحقًا. هذا التطبيق متاح في أمريكا وكندا وأستراليا والبرازيل. يمكننا إرسال الأفلام إلى التلفزيون باستخدام الكروم المصبوب. وهو متوافق مع Android 4.0 أو إصدار أعلى. قام حوالي 50 مليون مستخدم بتنزيل هذا التطبيق.
تحميل


3. HotStar.


HotStar هو تطبيقأفلام لنظام أندرويد رائع يقدم مجموعة كومبو من الأفلام والكريكيت والبرامج التلفزيونية. يمكننا مشاهدة أفلام هوليوود وأفلام بوليوود في فئات مختلفة. يمكننا أيضًا مشاهدة الحلقة المتتابعة من القنوات الهندية الشهيرة مثل Star plus و Life Ok و Star World إلخ. كما أنها توفر ميزة استئناف. يكتشف تلقائيًا المكان الذي نتوقف فيه عن المشاهدة في المرة الأخيرة. قام حوالي 50 مليون مستخدم بتنزيل هذا التطبيق.

تحميل

4. Free Movies.

Free Movies هو واحد من أفضل تطبيقات لنظام أندرويد لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت. لا نحتاج إلى تثبيت برنامج Adobe Flash Player لمشاهدة الأفلام. يستخدم هذا التطبيق تقنية HTML 5. يوفر الوصول إلى قاعدة بيانات من 5000 فيلم. إنه يوفر أفلامًا في العديد من الفئات المختلفة مثل الرعب والجريمة والحرب والغربية والرومانسية وما إلى ذلك. تعد جميع الأفلام المدرجة في هذا التطبيق جزءًا من المجال العام. قام حوالي 50 مليون مستخدم بتنزيل هذا التطبيق.
تحميل


5. Wynk Movies.


تقدم لنا Wynk Movies منصة على الإنترنت لمشاهدة الأفلام. يمكننا مشاهدة أفلام هوليوود وبوليوود. يمكننا أيضًا البحث عن الأفلام باستخدام الكلمات الرئيسية. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاهدة المسلسل التلفزيوني المفضل لدينا من تلفزيون سوني المباشر. يمكننا أيضًا تنزيل المحتوى لمشاهدته لاحقًا بلا إنترنت. كما أنها توفر حزمة اشتراك مختلفة وفقًا لمتطلباتنا. توفر مقاطع دعائية للأفلام القادمة ويمكننا إنشاء قائمة بالأفلام المفضلة لدينا. قام ما يقرب من 5 ملايين مستخدم بتنزيل هذا التطبيق.
تحميل


6. Hungama Movies.


إنه واحد من أكثر تطبيقات الأفلام شعبية في Android. وهو سهل الاستخدام ويوفر رسومات جذابة. علينا ببساطة إنشاء حساب ويمكننا أيضًا تسجيل الدخول باستخدام FB و Twitter و Google plus. يوفر الوصول إلى أكثر من 6500 فيلم. يمكننا مشاهدة الأفلام عبر WiFi وشبكة 3G. يوفر كل من خصائص HD و SD للفيلم. يمكن للمستخدمين مشاهدة أفلام هوليوود وبوليوود. قام ما يقرب من 5 ملايين مستخدم بتنزيل هذا التطبيق.

تحميل


7. Free Full Movie.

يوفر هذا التطبيق مجموعة من الأفلام مجانًا. يمكننا مشاهدة أفلام هوليوود وبوليوود في فئات مختلفة. يعمل هذا التطبيق مع تكامل تطبيق YouTube. إنه تطبيق خفيف الوزن يوفر لنا قائمة بالأفلام ذات التصنيف العالي. عندما نبدأ في مشاهدة فيلم وتحديث قائمة المشاهدة تلقائيًا. يمكننا أيضًا البحث عن الأفلام والموسيقى باسم الفنان والألبوم وما إلى ذلك. قام ما يقرب من 5 ملايين مستخدم بتنزيل هذا التطبيق.

تحميل


8. Hindi Movies App.


يعد تطبيق Hindi Movies أحد الخيارات الجيدة لمستخدمي Android الذين يحبون أفلام Bollywood. توفر كل شيء يتم إنتاجه في بوليوود. توفر المقطورات من الأفلام والمقطورات القادمة يتم استبدالها عندما يأتي الفيلم إلى التطبيق. يمكننا مشاهدة الأفلام في وضعين. واحد باستخدام مشغلها الداخلي أو يمكننا أيضًا المشاهدة في متصفح الهاتف لدينا باستخدام YouTube. قام حوالي 10 مليون مستخدم بتنزيل هذا التطبيق.
تحميل 


9. Full Movies Hindi,Telugu,Tamil.


إنه تطبيق Android سهل الاستخدام يوفر مجموعة كبيرة من الأفلام عبر الإنترنت. يمكننا مشاهدة الأفلام بخمس لغات مختلفة بما في ذلك الهندية والتاميلية والتيلوجو وما إلى ذلك. لسنا بحاجة إلى العثور على أفلام الممثلين المفضلين لدينا. يوفر هذا التطبيق أفلامًا كبيرة بلغات مختلفة. كما أنها توفر دقة شاشة مختلفة وفقًا لعرض النطاق الترددي للاتصال. يعمل بشكل جيد لكل من اتصال 2g و 3g. قام حوالي 0.5 مليون مستخدم بتنزيل هذا التطبيق.

تحميل 


10. Horror Movies.

Horror Movies هو Android لمشاهدة أفلام الرعب عبر الإنترنت. هو الأنسب للمستخدمين الذين وجدوا الكثير لمشاهدة أفلام الرعب. توفر أفلام رعب هوليوود بجودة عالية مجانًا. يعمل هذا التطبيق بشكل جيد مع واي فاي واتصال إنترنت الجيل الثالث. إنه تطبيق Android خفيف الوزن مع رسومات رائعة وعناصر تحكم سهلة الاستخدام. قام حوالي 0.5 مليون مستخدم بتنزيل هذا التطبيق.
تحميل 




هذه بعض أفضل تطبيقات الأفلام للأندرويد والتي تتيح لك الوصول إلى مشاهدة الأفلام والعروض والمسلسلات في أي مكان وفي أي وقت.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع