القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات Android لصناع الأفلام - 2023

نظام التشغيل Android هو نظام تشغيل الجوّال الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا على مستوى العالم. يفضل الناس Android على أي نظام تشغيل آخر لأن أجهزة Android متاحة لكل ميزانية وتوفر قدرًا كبيرًا من الميزات والأداء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أفضل نقطة بيع في Android هي سوق التطبيقات الضخم. يحتوي متجر Google play على أكبر عدد من التطبيقات مقارنة بأي نظام تشغيل آخر. تتوفر هذه التطبيقات في العديد من الفئات والفئات الفرعية. وبالتالي ، يمكن للمستخدمين تثبيت مجموعة من التطبيقات واستخدام جهاز Android الخاص بهم لأي غرض يريدونه. ولكن ، في هذه المقالة ، سنناقش "أفضل تطبيقات Android لصانعي الأفلام". نحن نعلم أن كاميرات الهواتف الذكية قد أحرزت تقدمًا كبيرًا اليوم لدرجة أنها استبدلت الكاميرات التصويب والتقاطية بالكامل وتحاول التنافس مع DSLR. أصبحت الأجهزة على هواتف Android قوية جدًا لدرجة أنها أصبحت الآن قادرة على التعامل مع تحرير الفيديو عالي الدقة أيضًا. ولكن ، يحتاج صانعو الأفلام إلى التطبيقات الصحيحة لاستكمال أجهزتهم للحصول على أفضل تجربة في صناعة الأفلام من هواتف Android. لذا ، إذا كنت مهتمًا بصناعة الأفلام وتبحث عن أفضل  تطبيقات Android  لعمل المونتاج ، فهذه المقالة مخصصة لك.


قائمة بأفضل تطبيقات Android لصانعي الأفلام.

فيما يلي أهم 10 تطبيقات لصانعي الأفلام. قم بتنزيل ما تحتاجه لجعل تجربة صناعة الأفلام الخاصة بك من هواتف Android أفضل وأكثر فائدة.

1. Open Camera.


Open camera هو واحد من أفضل تطبيقات Android Camera اليدوية. هذه تطبيقات Android  لعمل المونتاج حيث أن عناصر التحكم اليدوية تمنح المستخدم القدرة على التحكم الكامل في تصويره. يتمتع التطبيق بالقدرة على تصوير فيديو بدقة 4K UHD إذا كان جهازك يدعمه. التطبيق بسيط للغاية ولكنه يحتوي على جميع التعديلات الفنية التي يحتاجها المخرج.
تحميل 




2. Adobe Premiere Clip.

من منزل Adobe ، Premiere Clip هو إصدار الهاتف الذكي من أداة تحرير الفيديو الاحترافية. هذا هو أفضل تطبيق محرر فيديو ستجده على Android. هذا التطبيق مجددًا في قائمة تطبيقات Android لصانعي الأفلام التي يجب أن يمتلكها الجميع. يوفر التطبيق إمكانية التحرير التلقائي وميزات الصوت الرائعة وحركة الصور بالإضافة إلى سهولة المشاركة. لكن أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يمكنك مشاركة المشروع من خلال مزامنته مع حساب Adobe CC الخاص بك.
تحميل

إضغط هنا



3. MX Player.

بصفتك صانع أفلام ، قد تضطر إلى التعامل مع الكثير من تنسيقات الفيديو وبرامج الترميز. على الرغم من أن تطبيق المعرض الافتراضي أو مشغل الفيديو قد لا يتمكن من معالجة بعض مقاطع الفيديو ، إلا أننا لدينا أفضل مشغل فيديو لك. MX Player هو مشغل الفيديو الأكثر تنزيلًا وأفضله على متجر Google play. يقوم بتشغيل أي تنسيق فيديو وصوت تقريبًا ويعرض الخصائص التفصيلية لملف الفيديو. MX Player هو تطبيق يجب أن يتوفر على نظام Android لعمل المونتاج.

تحميل


4. Adobe Photoshop Lightroom.


Adobe Photoshop Lightroom هو تطبيق رائع آخر في جميع تطبيقات Android لصانعي الأفلام من منزل Adobe. إنها كاميرا ممتازة وأداة تحرير عالية الجودة تنتج صورًا رائعة المظهر. يتكامل هذا التطبيق أيضًا مع حساب Adobe CC الخاص بك حتى تتمكن من مشاركة مشاريعك الإبداعية عبر الأجهزة المتزامنة.

تحميل


5. Vimeo.


يعد Vimeo مكانًا رائعًا لصانعي الأفلام لمشاركة أعمالهم وكذلك اكتشاف محتوى جديد من منشئي المحتوى المفضلين لديهم. باستخدام تطبيق vimeo android ، يمكن لصانعي الأفلام مشاركة أعمالهم في فئات مختلفة مثل الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية والسفر والمزيد. يعمل التطبيق على تسهيل تحميل ومشاركة مقاطع الفيديو جنبًا إلى جنب مع ميزات البث بسهولة في 1080 بكسل. Vimeo خالي من الإعلانات وهناك ميزة لإبقاء الفيديو في وضع عدم الاتصال أيضًا.

تحميل

6. Google Drive.

مع الكاميرات عالية الدقة ، حجم ملف الفيديو كبير جدًا. أفضل طريقة لمشاركة الملفات الثقيلة عبر Android هي محرك جوجل لأن البريد الإلكتروني لا يدعم المرفقات الكبيرة. تم تصميم Google Drive مباشرة في هواتف Android كتطبيق أسهم ويجب أن يستخدم تطبيقًا للتعامل مع ملفات الفيديو الكبيرة. استخدم محرك جوجل لمشاركة المجلدات بين المبدعين لمشاركة ملفات متعددة في مشروع فيديو لصناعة الأفلام.

تحميل

7. YouTube.


يوتيوب هو أكبر منصة مشاركة فيديو في العالم ويجب استخدامه لجميع صانعي الأفلام. هناك الملايين من مقاطع الفيديو على يوتيوب وإمكانيات لا تعد ولا تحصى. يشارك الفنانون من جميع أنحاء العالم إبداعاتهم على YouTube. إنه أفضل مكان للإلهام والأفكار. نظرًا لأن YouTube مملوك لشركة Google ، فإنه يعمل بشكل جيد جدًا على Android وهو سهل الاستخدام.
تحميل


8. Viva Video.

Viva Video هي أداة إنشاء ومشاركة الفيديو الأكثر شيوعًا على Android. إذا كنت تبدأ كصانع أفلام وتعتمد على Android ، فإن viva video هو شيء للبدء. يتيح هذا التطبيق السريع لصانعي الأفلام تعديل مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع بأقل جهد. هناك الكثير من التأثيرات الصوتية والملصقات والتصفية. يمكنك أيضًا إنشاء مونتاج للصور باستخدام فيديو viva.
تحميل


9. Reverse Movie FX – Magic video.


إذا كنت صانع أفلام ، فأنت تتطلع إلى إضافة بعض التأثيرات في مشروع الفيديو الخاص بك ، جرب Reverse Movie FX - تطبيق الفيديو السحري. يسجل هذا التطبيق الفيديو في الاتجاه المعاكس ويعطي تأثيرات رائعة جدًا ومشاهد سحرية غير ممكنة عادةً. Reverse Movie FX - فيديو سحري يعطي شيئًا مختلفًا ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا لصانعي الأفلام.
تحميل


10. Cardboard Camera.


نظرًا لانتقال العالم سريعًا إلى تقنية VR ، فإن Android هو أفضل طريقة للبدء. Google cardboard هو تطبيق يمكنه السماح لصانعي الأفلام بالبدء في عالم الواقع الافتراضي. إنه تطبيق لاكتشاف وإنشاء ومشاركة محتوى VR على Android.
تحميل



في الختام ، هذه هي أفضل تطبيقات Android لصانعي الأفلام. إذا كنت تشعر أننا فاتنا أي تطبيق من أفلامك المفضلة ، فيرجى مشاركته معنا في التعليقات أدناه. نود أيضًا معرفة المزيد عن تطبيقات صناعة الأفلام المفضلة لديك والمزيد.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع