القائمة الرئيسية

الصفحات

 أصبحت ألعاب الهاتف المحمول أكثر انتشارًا هذه الأيام. في الواقع ، لقد أصبح نوعًا منفصلاً يتساوى مع ألعاب الكمبيوتر الشخصي و Play Station أو Xbox. لقد أتاح Android لأي شخص ولكل شخص ممارسة أكثر الألعاب إثارة للاهتمام وإثارة للاهتمام على هواتفهم المحمولة نفسها. الكثير من الألعاب مثل PUBG Mobile لديها بطولات وبطولات على مستوى عالمي. وبالتالي ، فإن الألعاب المحمولة لم تعد تقتصر على الترفيه البسيط ووقت المرور. إنها خطيرة بقدر ما تحصل. مع تزايد شعبية ألعاب الهاتف المحمول التنافسية ، يتوق الجميع إلى أن يكون أفضل من الآخرين ، ويظل السباق على الصدارة صعبًا يومًا بعد يوم 

نتيجة لذلك ، غالبًا ما يلجأ الأشخاص إلى القرصنة أو الغش للحصول على ميزة غير مستحقة. توجد العديد من التعديلات والتصحيحات التي تسمح لمستخدمي Android بالتلاعب بالشفرة الأصلية للعبة. تمنح هذه الاختراقات والتعديلات قدرات وسلطات خاصة للمستخدمين. الاستخدام الأكثر شيوعًا لأي اختراق هو الحصول على موارد غير محدودة. كل لعبة لها عملتها ومواردها مثل العملات المعدنية والذهب والرموز والماس وما إلى ذلك والتي تنظم تقدم المستخدم. بمساعدة هذه الاختراقات ، من الممكن الحصول على موارد غير محدودة وبالتالي تقدم سريعًا خلال المراحل أو المستويات.

كيفية اختراق ألعاب Android بدون روت؟

حسنًا ، غالبًا ما يكون اختراق لعبة Android للحصول على ميزة غير مستحقة أمرًا مستاءً. خاصة إذا كانت لعبة تنافسية متعددة اللاعبين. إذا كنت تحصل على ميزة لا داعي لها من خلال الاختراقات والتعديلات ، فإنها تدمر تجربة اللعب لأي شخص آخر. هذا أمر محبط للغاية ويحاول مطورو الألعاب باستمرار إصلاح أي ثغرات أو روابط ضعيفة في الكود يمكن استغلالها لإنشاء مثل هذه الاختراقات. تزداد تدابير مكافحة الغش قوة يومًا بعد يوم ، لكن للأسف كذلك الاختراق.

ومع ذلك ، إذا كانت اللعبة المعنية عبارة عن لعبة بسيطة بلاعب واحد لا تؤثر على أي شخص آخر أو تتضمنه ، فإن القرصنة ليست بذلك الإجرام. يقوم بعض مطوري ألعاب Android بشكل أساسي بجعل مستويات معينة صعبة للغاية بحيث يواجه المستخدم وقتًا عصيبًا في التقدم أكثر. إنه تكتيك يستخدمه المطورون لإجبار اللاعبين على إجراء معاملات صغيرة. يريدون منك إنفاق الأموال الفعلية على الموارد للتغلب على المراحل الصعبة في اللعبة. صدق أو لا تصدق ، إنها تعمل في معظم الحالات. غالبًا ما يفضل اللاعبون إنفاق بضعة دولارات لتجنب كل الإحباط الناتج عن الوقوع في نفس النقاط لأيام أو أسابيع. مثل هذه الحالات تبرر استخدام الاختراقات لاستغلال اللعبة. يبدو أن استخدام الحيل الذكية للحصول على كل هذه الموارد مجانًا بمثابة عقوبة مبررة لإجبار اللاعبين على إهدار أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس.

ما هي الأنواع المختلفة من المأجورون؟

عندما نتحدث عن اختراق لعبة Android ، فقد يعني ذلك الكثير من الأشياء. كما ذكرنا سابقًا ، فإن الهدف الرئيسي من اختراق أي لعبة هو استغلال الثغرات أو المناطق الضعيفة من التعليمات البرمجية للحصول على ميزة غير ضرورية أثناء اللعب. بدءًا من اختراق الوقت البسيط الذي يسمح لك بإعادة شحن طاقتك أو قلوبك إلى تعديلات معقدة تضيف قدرات أو قوى إضافية إلى شخصيتك أو تعديل مظهرها بطرق غير ممكنة في العادة.

فيما يلي قائمة ببعض الاختراقات التي سنناقشها في هذه المقالة ونعلمك كيفية تطبيقها في ألعابك.










هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع