القائمة الرئيسية

الصفحات

من لا يحب الاستماع إلى الموسيقى في وقت اليوم؟ لكن الآن لا يريد الجميع تنزيل الأغاني كما كان من قبل. Spotify هو أفضل تطبيق لبث الأغاني لهؤلاء الأشخاص حيث يمكنك الاستماع إلى العديد من أنواع الأغاني عبر الإنترنت وغير متصل.

إذا كنت تستخدم Spotify ، فستعرف أن Spotify تقدم أيضًا خدمة متميزة. حيث لديك أنواعًا عديدة من أفضل الميزات ، ولكن لا يمكن للجميع تقديم قسط ، ثم لهؤلاء الأشخاص ، سنقدم هنا حساب Spotify Premium مجانًا. بعد ذلك ، سيتمكنون من الوصول إلى Spotify Premium مجانًا.

لقد قمت جميعًا بمشاركة تطبيق Spotify Premium APK هنا ، كما يمكنك تنزيله ، واليوم قدمنا حساب Spotify Premium مجانًا لكم جميعًا. يمكنك تسجيل الدخول عن طريق نسخ اسم المستخدم وكلمة المرور ، والتي ترد أدناه.

ما هو سبوتيفاي الممتازة؟ 


هل أنت من محبي الموسيقى؟ ولا أعرف إلى أين أذهب. حسنًا ، سنناقش هذه المسألة. إذا كنت من محبي الموسيقى وتحب الاستماع إلى فرقتك المفضلة ، فيجب أن تكون قد سمعت عن Spotify. حسنًا ، Spotify هي شركة لتدفق الموسيقى عبر الإنترنت تم إطلاقها في 7 أكتوبر 2008 وتأسست في 23 أبريل 2006. حسنًا ، لا نذهب إلى التاريخ ونتحدث عن الوضع الحالي.

نتحدث جيدًا عن أفضل شركة لتدفق الموسيقى ، لا يتم احتساب Spotify في ذلك. يتوفر Spotify على متجر Google play ومتجر Apple iOS أيضًا. لكونك واحدة من أفضل شركات بث الموسيقى ، فإن سبوتيفاي تقوم بخططها المختلفة.

لدى سبوتيفي ثلاث خطط ، واحدة مجانية ، واحدة مميزة و واحدة. في الخدمة المجانية ، يتم تشغيل الكثير من الإعلانات. النوع المختلف من الإعلانات هو الإعلانات الصوتية وإعلانات الفيديو والإعلانات المصورة.

خطط سبوتيفاي بريميوم والأسعار


عندما يتعلق الأمر بميزة Spotify ، يسأل الناس عن خططها والمبلغ الذي يفرضونه.سبوتيفاي رسوم 9.99 دولار شهريا لبث الموسيقى. إذا كنت طالبًا ، فستحصل على خصم قدره 50 في المائة ، ثم سيكلفك 4.99 دولارًا.
الآن ، نظرًا لأن نسبة الاشتراك مرتفعة قليلاً ، فإن Spotify تقدم تجربة تجريبية مدتها 30 يومًا لعملائها. في تلك الأيام الثلاثين ، يمكنك تشغيل Spotify كعضو متميز.

سبوتيفاي مجانا مقابل سبوتيفي بريميوم


نظرًا لأن Spotify باهظ الثمن ، يفكر الناس قبل الاشتراك. فيما يلي بعض الاختلافات بين Spotify Free و Spotify المميزة بحيث يمكنك الحصول على فكرة عنها. سبوتيفاي مجاني يمنحك الكثير من الإعلانات. سبوتيفي قسط يموت لا تظهر أي إعلانات.

يتم لعب Spotify مجانًا دائمًا عبر الإنترنت ، ولكن يمكن تشغيل ميزة Spotify Premium في وضع عدم الاتصال. خيار تنزيل عروض Spotify المميزة التي يمكنك من خلالها تنزيل أي أغانٍ والاستماع إليها متى أردت الاستماع إليها. لا تدعم ميزة Spotify المجانية الصوت عالي الجودة ، والذي لا تدعمه ميزة Spotify.

يمكنك الاستماع إلى الأصوات عالية الجودة فقط في Spotify Premium. إذا كنت لا تحب أي أغنية ، فلا يمكنك حذفها من قائمة تشغيل عند استخدام حساب مجاني من Spotify. على Spotify premium ، يمكنك تخطي العديد من الأغاني التي ترغب فيها.

سبوتيفاي مدفوع مجانا نوفمبر 2023


كما قلنا أنك اليوم ستشارك حساب سبوتيفاي المميز مجانًا معكم جميعًا هنا ، وقد شاركنا خمسة حسابات أدناه اليوم.
لماذا لا تملك سوى خمسة حسابات؟ لأن العديد من المستخدمين يغيرون كلمة المرور الخاصة بحسابهم. ما الذي لا يسمح لجميع المستخدمين بالحصول على حساب؟

نحن هنا نشارك دائمًا الحساب الجديد في الساعة 9 مساءً ، لذا يجب عليك زيارة هذا الموقع يوميًا في الساعة 9 مساءً إذا كنت ترغب في الحصول على حساب مميز على Spotify مجانًا.

حساب سبوتيفاي بريميوم مجانا

rick_celeste@hotmail.com:  t79ny5ot
deborah.tapia@hotmail.com:  Fran1935
germanbp@gmail.com:   gabp8184
meghan.carmody@gmail.com:   bsblover
bmelvin2009@yahoo.com:        mike1988
cherrychick1983@yahoo.com:     peabrain
michellevokes@yahoo.com:    shell1976
ariel_rav@hotmail.com:     soundgarden
aamarillo@gmail.com:      cosa0324
stephy1506@live.fr:    stephy1506
gusto.gustavo@gmail.com:   daniel24
ndgtien@yahoo.com:    printempS79
k.gladwin83@gmail.com:     ratbuf3y
stgalvez@aol.com:     heart123
fred_themoose@hotmail.com:   awesome12
kleytondouglas@gmail.com:    69852620
mari.aldana@hotmail.com:    47calles
andrea.francisca@yahoo.com:     11Pura11
pinkice98@yahoo.com:    spring98
tmillstid@gmail.com:    iff1702
jesse_rocio@yahoo.com:   reyes123
babyjen1303@yahoo.com:   Gwen1303
joyfuldeb2006@aol.com:   Whycurse1
titokovacha_14@hotmail.com:    14ti04to87
cecifitrun@gmail.com:    atletismo
polandgoose@gmail.com:   tismine2
svend.skov@me.com:    Kun4.ssk
cgaffney@indexpromotions.com:    3triplets
nikkieggenberger@yahoo.com:   DYlan4599

لا يوجد سبب يدعو للقلق إذا كان الحساب لا يعمل ، يمكنك الحصول على حساب لمحاولة في اليوم التالي أو يمكنك الانضمام إلى برقية لدينا التي نواصل تبادل الحسابات اليومية ووضع إشارة مرجعية على هذا الموقع. خلاف ذلك ، يمكنك أن تفوت الحساب

سبوتيفاي مدفوع مجانا 2023

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجميع ميزات Spotify premium ولكنك لا ترغب في دفع ثمنها ، فأنت في المكان الصحيح. انقر على الرابط المتوفر هنا لتنزيل ملف apk. يمكنك الحصول على جميع الميزات الواردة أدناه في  سبوتيفاي المدفوع  المجاني.

                                                                      بدون إعلانات
إذا كان هناك شخص يستخدم Free Spotify ويرغب في ترقيته إلى Spotify Premium. ثم ، أحد الأسباب هو الإعلانات. يعمل الإصدار المجاني من Spotify على عرض الكثير من الإعلانات. إنها تعرض نوعًا مختلفًا من الإعلانات مثل الإعلانات الصوتية والإعلانات المصوّرة. يتم تشغيل الإعلانات الصوتية لمدة أقصاها ثلاثين ثانية. لا يوجد دفق لأي إعلانات على سبوتيفي بريميوم أثناء تدفق الأغاني.


الجودة



إذا كنت أزعج موسيقى وأحب الاستماع إلى الموسيقى الحقيقية لأي ألبوم ، فأنت بذلك. مجرد الحصول على سماعة صوت ذات نوعية جيدة. بصرف النظر عن سماعة الأذن ، ما يهم هو جودة الصوت للأغاني. لا يعمل الإصدار المجاني من Spotify بصوت عالي الجودة.

يمكنك الاستماع إلى الصوت عالي الجودة على Spotify فقط في إصداره المتميز. يتم تشغيل الإصدار المميز من Spotify على سرعة 320 كيلوبت في الثانية وسرعة أكبر تصل إلى 540 كيلوبت في الثانية ، مما يجعل الأغنية أصلية وجميلة للغاية للاستماع إليها.

                                                                    بدون الأنترنيت  
عندما يسافر شخص ما ، فإن الشخص الذي يحب الاستماع إلى الموسيقى يشعر بالإثارة حيال ذلك ويضع السماعة الخاصة به ويقوم بتشغيل الموسيقى. ولكن عندما يقومون بتشغيله على نسخة مجانية من Spotify ، فإنه يلعب عبر الإنترنت. ومشكلة ذلك هي أنه أثناء السفر ، ترتفع الإشارة وتنخفض.

يوفر Spotify Premium خيار وضع غير متصل بالإنترنت ، حيث يمكنك تنزيل الأغاني والاستماع إليها وقتما تشاء ، أينما تريد. يحصل المسافرون على مكافأة أثناء السفر. ليس ذلك فحسب ، ولكنه يساعد أيضًا الأشخاص الذين لا يريدون إهدار البيانات على بث أغنية.


                                                                      تشغيل الأغنية



مجموعة متنوعة من الأغاني على سبوتيفاي عالية جدا. ولكن ، هناك العديد من الأغاني التي لا يمكن تشغيلها على الإصدار المجاني من Spotify. على سبوتيفاي بريميوم ، يمكنك الاستماع إلى أي أغانٍي موجودة على سبوتيفي ، بأي جودة ترغب فيها. يقال أن  العدد الإجمالي للأغاني على سبوتيفاي بريميوم حوالي 33 مليون أغنية.

                                                                             بحث



إذا كنت ترغب في الاستماع إلى أغنية غير متوفرة في الإصدار المجاني من Spotify وهو متاح فقط على Spotify Premium. ثم يمكنك الاستماع إلى الأغنية بأي طريقة ترغب في الاستماع إليها. إما في وضع الاتصال أو وضع التنزيل دون الاتصال بالإنترنت.

التعليمات

إذا كان لديك أي سؤال حول حساب سبوتيفي المميز ، فيمكنك أن تسأل معنا من خلال قسم التعليقات. لقد شاركنا بالفعل كل سؤال تقريبًا مع الإجابة أدناه ، ثم تحقق أولاً من كل هذه الأسئلة ، ثم اطرح معنا سؤالك الخاص وسنقوم بالرد فورًا في أقرب وقت ممكن .

مشاركة Spotify premium

يمكن مشاركة Spotify premium مع أفراد الأسرة أو الأصدقاء الذين لا ينبغي أن يؤدي العدد الإجمالي إلى 5. وهذا يعني أنه يمكنك مشاركة حساب واحد مع إجمالي ستة أعضاء. يمكنك مشاركة سبوتيفاي بريميوم باستخدام نفس معرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور. أنت الآن مسجل الدخول مع جميع أفراد عائلتك.

كيف يمكنك الترقية إلى Premium on Spotify؟

باتباع الخطوات المذكورة أدناه ، يمكنك الترقية إلى Spotify premium: 

↩افتح الموقع الرسمي لـ Spotify.
↩انقر على تسجيل الدخول في الزاوية اليمنى العليا.
↩تسجيل الدخول إلى حسابك مع البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
↩في النافذة المنبثقة التي تظهر ، املأ المعلومات المقدمة.
↩انقر فوق الحصول على سبوتيفاي.
↩انقر إما على زر الحصول على سبوتيفاي بريميوم أو زر الحصول على سبوتيفي غير محدود.
↩قم بالتمرير لأسفل صفحة الويب وحدد زر الاختيار لطريقة الدفع الخاصة بك.
↩حدد خانة الاختيار أوافق مع مربع الاختيار Spotify User User Agreement.
↩في الصفحة التي تظهر ، راجع عملية الشراء وأدخل تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك في الحقول المناسبة.
↩انقر على زر الشراء من خلال تأكيد طريقة الدفع.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع