القائمة الرئيسية

الصفحات

 بوويا! Live عبارة عن نظام أساسي لتدفق الألعاب متوفر في إصدار الويب على جهاز الكمبيوتر وفي تطبيق للتنزيل على هواتف Android و iPhone (iOS). تم إطلاق الخدمة في البرازيل في يناير 2020 ، وتتنافس مع Twitch TV و Nimo TV و Facebook Gaming. The Free Fire ، Battle Royale by Garena ، هي اللعبة الرئيسية التي يتم بثها في الحياة. بعض أكبر أجهزة البث على المنصة هي DJ Alok والتلفزيون البلجيكي واللاعبين المحترفين من LOUD و Jordan و Lzinn. ولكن بالنسبة إلى Booyah غاسل! تسلم؟ اتصل TechTudo بالخدمة لفهم كيفية عمل نظام تسييل المنصة. جواهر فري فاير مجانا  تحقق من ذلك أدناه.

 تطبيق لشحن جواهر فري فاير مجانا



جواهر فري فاير مجانا  2021

المتطلبات

بوويا! يتيح لأي مستخدم تكوين حياة وإنشاء مجتمعات على المنصة تطبيق لشحن جواهر فري فاير. ومع ذلك ، للانضمام إلى برنامج الشراكة ، يجب على الأطراف المهتمة تحقيق أهداف الأداء خلال شهر واحد من الإرسال. في غضون 30 يومًا ، يجب على اللافتات:

إجراء ما لا يقل عن 10 ساعات من الإرسال ، موزعة على خمسة أيام على الأقل ؛

أن يكون لديك جمهور متوسط ​​يبلغ 20 مشاهدة ؛

كسب 30 متابعًا على الأقل.

عند الانتهاء من هذه الأهداف ، سيتلقى المستخدم إشعارًا بأنه مؤهل للانضمام إلى برنامج Booayah! بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمشغل نفسه أيضًا التحقق مما إذا كان مناسبًا لتطبيق النظام الأساسي ، في قسم "برنامج الشريك". الجدير بالذكر أن نفس نظام الهدف من Booyah! تشبه تلك التي تتبناها المنصات الرئيسية الأخرى في السوق ، مثل Twitch TV.

برنامج الشريك

في برنامج Booyah! Partnership ، يتم الدفع لمنشئي البث المباشر وفقًا لأداء برامجهم الإذاعية. يعد وقت البث ومتوسط ​​الجمهور عاملين مهمين في تحديد الفئة التي سيكون الشريك فيها. حاليًا ، هناك ثلاث فئات: عادية ، و Aspirant ، و Pro.

كل فئة لديها ثلاثة مستويات من الأجر مع أهداف كل منها. نظرًا لأن شركاء البث يلبي أهداف الأداء ، تزداد الفئة والمستوى أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لشركاء البث الحصول على رؤية أكبر من خلال المشاركة في الأحداث المجتمعية التي تنظمها BOOYAH! ، مثل Treta dos Streamers و Solada Mista.

أشكال أخرى من تسييلال أموال

بالإضافة إلى الدفع مقابل أداء البث ، يمكن أيضًا لمنشئي البث إرسال الفواتير من خلال تبرعات العناصر من معجبيهم. في BOOYAH ، يمكن للمشاهدين التبرع بمجموعة أدوات طبية ، وحقيبة ظهر ، وحقيبة ، وركوب ، ومظلة ، وطائرة وبوياه! كل من هذه العناصر لها قيمة عملة معينة. يمكن عكس العملات المتراكمة في أجر من قبل المؤثر. الجدير بالذكر أن قيمة وحدة العملة تتأثر بتقلبات أسعار الصرف. بالإضافة إلى التبرع بالمعجبين ، يمكن للقائمين بالبث المباشر أيضًا توقيع عقود محددة مع المنصة.


تحميل تطبيق

إضغط هنا 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع