القائمة الرئيسية

الصفحات

اعتدت الاستماع إلى الأغاني على يوتيوب عندما كنت تشعر بالملل أو فقط لتهدئة عقلك؟ في أي وقت تريد الاستماع إلى الموسيقى على YouTube ، ستحتاج إلى اتصال إنترنت جيد. لأن معجزة المعلوميات سيوضح لك كيفية تنزيل الموسيقى من YouTube.

هل تساءلت يومًا عن كيفية تنزيل الموسيقى من YouTube؟ حتى أتمكن من سماع الموسيقى ، حتى لو نفدت البيانات. يعد تنزيل الأغاني من YouTube أمرًا سهلاً للغاية ، على الويب هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بتنزيل الموسيقى من فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ثوانٍ دون تثبيت أي برنامج. مثل الكثير ، اخترنا أكثر الطرق فعالية لتنزيل الأغاني من YouTube لك.



كيفية تحميل الأغاني من يوتيوب؟

ها هي إجابتك ، هذه المواقع هي أكثر أدوات تنزيل YouTube استخدامًا على الويب والمواقع الموثوقة التي يمكنك تجربتها مجانًا دون القلق بشأن الفيروسات والبرامج الضارة غير المرغوب فيها. باستخدام هذه المواقع ، يمكنك بسهولة حفظ الموسيقى من YouTube إلى محرك الأقراص الثابتة أو مكتبة الموسيقى المحلية على هاتفك.

1. WinX YouTube Downloader

يسمح لك WinX YouTube Downloader بتنزيل موسيقى الفيديو من YouTube و Facebook و Dailymotion و Vimeo و Vevo وأكثر من 300 موقع ، وحفظ مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة (MP4 ، FLV ، WebM ، 3GP ، إلخ) ودرجات دقة مختلفة (حتى 4K / 8K).

يعد استخدام البرامج المجانية أمرًا سهلاً قدر الإمكان ، يمكنك فقط حفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows في 3 خطوات للعرض بلا اتصال أو لمزيد من التحرير ، وتحويله إلى تنسيق يمكن تشغيله في أي مكان وعلى في أي وقت.

تذكر أن WinX YouTube Downloader مجاني 100 ٪ ونظيف وخالي من الإعلانات وخالي من البرامج الضارة ومتوافق مع Windows 10/8/7 / Vista / XP. هذا هو أفضل برنامج تنزيل YouTube مجاني لنظام التشغيل Windows الذي تبحث عنه!

2. FLVTO.biz

في رأينا ، إنه أحد أفضل برامج تنزيل YouTube عبر الإنترنت لتنزيل الموسيقى من YouTube بدون برنامج. يمكن لـ FLVTO.biz تنزيل الصوت من فيديو يوتيوب إلى MP3 في ثوان. علاوة على ذلك ، إذا كنت لا تريد تنزيل الملف الصوتي فحسب ، بل أيضًا الفيديو ، فيمكنك تنزيله بتنسيق MP4 أو HD MP4 أو HD AVI أو AVI.

إذا كنت تقوم بتنزيل الأغاني بانتظام من YouTube إلى MP3 ، فيمكنك تنزيل إصدار سطح المكتب أو تثبيت المكون الإضافي لـ Google Chrome.

ممتاز ، أنت تعرف ميزاتهم ، ولكن كيفية تنزيل الموسيقى من YouTube بدون برامج؟ من السهل جدًا استخدام FLVTO.biz ، اتبع الخطوات التالية:
  • أدخل الصفحة أولاً  FLVTO.biz
  • في المربع في الجزء العلوي حيث يقول "أدخل رابطًا إلى الوسائط" ، الصق عنوان URL لفيديو YouTube الذي تريد تحويله إلى MP3.
  • من القائمة التالية ، حدد MP3 (إذا لم تلمس أي شيء ، فعادة ما يتم تحديده افتراضيًا).
  • انقر الآن على "تحويل" ، وفي غضون ثوانٍ ، قمت بتنزيل الصوت من فيديو YouTube إلى مجلد التنزيل في متصفحك.

3. Clipconverter.cc

ربما تكون واحدة من أكثر أدوات تحويل الموسيقى شيوعًا عند تنزيل الموسيقى من YouTube. على الرغم من أنه يمكن استخدامه أيضًا لتنزيل مقاطع الفيديو ، إلا أن النظام الأساسي ClipConverter.cc لديه القدرة على تنزيل الأغاني بتنسيق MP3 من YouTube.com ، دون الحاجة إلى التحويل بعد ذلك. بالطبع ، لا يتطلب تثبيت أي برنامج ، وتتم العملية برمتها من المتصفح.

هذه الصفحة متوافقة مع كل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة ، مما يعني أنه يمكنك حتى حفظ الأغاني التي تم تنزيلها مباشرة على الهاتف المحمول (الذاكرة الداخلية والبطاقة الخارجية). بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه ، فإن إجراء تنزيل أغنية باستخدام هذا الموقع هو كما يلي:

  • أدخل الصفحة أولاً ClipConverter.cc.
  • بعد ذلك ، في المربع الذي يحمل عنوان "Video URL to Download" ، الصق عنوان URL لفيديو YouTube الذي تريد تنزيله بتنسيق MP3. ثم انقر فوق الزر "متابعة".
  • عند اكتمال التحقق ، في قسم "تنسيق التحويل" ، انقر على خيار "MP3". ثم تجاهل الإعدادات الأخرى وانقر على زر "بدأ!".
  • عند الانتهاء من تطوير الفيديو ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "تنزيل" لتنزيل الملف الصوتي للفيديو الذي أدخلته في الخطوة الأولى.

4. Y2Mate.com

لكن ClipConverter بعيد عن الطريقة الوحيدة لتنزيل مقاطع فيديو YouTube عبر الإنترنت. إذا كنت تبحث عن بدائل ، فيمكنك أيضًا العثور على y2mate ، وهي صفحة تتميز بواجهة بسيطة تكون فيها عملية تنزيل الأغاني أسهل مما كانت عليه في الصفحة السابقة.
فيما يلي خطوات كيفية تنزيل الموسيقى من YouTube مجانًا:

  • أدخل الصفحة أولاً  y2mate.com.
  • بعد ذلك ، في المربع "البحث عن رابط أو لصقه هنا" ، الصق رابط الفيديو الذي تريد تنزيله. يمكنك أيضًا البحث عن مقاطع فيديو YouTube مباشرة من y2mate بدلاً من نسخ الرابط الذي تم لصقه.
  • ثم انقر فوق الزر "ابدأ" ، واختر تنسيق "mp3" من قائمة علامة التبويب التي تظهر بجوار مربع البحث. وانقر على زر "تنزيل" الأخضر. كل هذا تلقائيًا سيبدأ تنزيل mp3 على المتصفح.

5. Onlinevideoconverter.com

أليست هذه هي الصفحة الأكثر جمالية لتنزيل ملفات MP3 من YouTube ، ولا تلك التي تحتوي على أقل الإعلانات ، ولكن من ناحية أخرى ، فهي واحدة من أكثر الصفحات اكتمالًا لتنزيل الأغاني من YouTube بدون برامج. يمكن أن تفعل الشيء نفسه مع Facebook و Vimeo و Dailymotion والعديد من الخدمات الأخرى.

وهي أيضًا واحدة من الصفحات القليلة لتنزيل الصوت من فيديو YouTube الذي يسمح لك بتحديد جودة الصوت الناتجة ، وتحويل قسم معين منه إلى الدقيقة الدقيقة من بداية الفيديو. التحويل والاختيار النهائي.

يحتوي على ميزات فريدة ، فيما يلي خطوات تنزيل موسيقى مجانية من YouTube أو تحويل YouTube إلى MP3 باستخدام Onlinevideoconverter.com:

  • لتنزيل موسيقى YouTube باستخدام Onlinevideoconvereter أولاً ، أدخل صفحة الويب Onlinevideoconvereter
  • الصق رابط فيديو YouTube الذي تريد تنزيله في المربع في الأعلى ، حيث يقول "لصق الرابط هنا .. ، على سبيل المثال ..."
  • اعرض القائمة أدناه وحدد التنسيق: .mp3.
  • إذا كنت ترغب في اختيار جودة الصوت أو قسم المسار الذي تريد تنزيله ، فانقر على "المزيد من الإعدادات" وقم بتكوين الخيارات.
  • الخطوة الأخيرة هي النقر فوق "ابدأ" ، في بضع لحظات ستحصل على أغنيتك من فيديو يوتيوب على القرص الصلب الخاص بك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع