القائمة الرئيسية

الصفحات

كان معجبو Garena Free Fire يائسين للعب لعبة Free Fire Max منذ وصول أخبار وجودها في وقت سابق من هذا العام. حسابات فاير فاير مجانية 2021 على الفور تقريبًا ، بدأت الشائعات تنتشر حول الميزات والتحسينات الحصرية للإصدار الجديد.



من الواضح أن هناك بعض الارتباك حول ما هو Free Fire Max بالفعل وما تهدف إلى تقديمه ، لذلك سأحاول توضيح الأمور. في الأساس ، Max هو نسخة محسنة بصريًا من الإصدار الأصلي الذي يدعم التقاطع مع Free Fire القياسي.

إنه يوفر تأثيرات محسنة للعمل عبر اللوحة. تمت ترقية تأثيرات الانفجار ، وتأثيرات منطقة اللعب ، وتأثيرات تتبع الرصاص ، وأكثر من ذلك بكثير. يدعم Max الدقة العالية بالكامل ، كما أن الإضاءة أفضل بشكل ملحوظ عما رأيناه من قبل. كما تم تعديل العناصر المنتشرة حول الخريطة وتحسينها ، بما في ذلك المركبات والهياكل والأشجار.
يستفيد من واجهة مستخدم أكثر وميضًا ، مع مقاطع فيديو متحركة لتسجيل الدخول ورسوم متحركة في اللوبي تضيف شخصية إضافية وشعورًا أكثر تميزًا بالتجربة الإجمالية. سيتم تنزيل جميع الحزم الإضافية عند تشغيل اللعبة لأول مرة ، مما يعني أن التثبيت خالٍ من المتاعب نسبيًا.

تستقطب بطولة Free Fire Asia All-Stars 2023 أكثر من 20 مليون مشاهد



وأنا هنا أيضًا لأقول أنه لا يجب أن تتوقع بأي حال من الأحوال أن يكون لدى ماكس عناصر حصرية داخل اللعبة. هذا يعني عدم وجود جلود حصرية ، بنادق ، أيا كان. هذه ترقية تجميلية بحتة.

من أجل أن يظل مجال اللعب مستوًا ونزيهًا ، يحتاج Garena إلى التأكد من أن التحسينات والإضافات لا تمنح لاعبي Max ميزة غير عادلة على أولئك الذين يلعبون Free Fire القياسي.

ومن المحتمل أن تنشأ الحاجة إلى عدة اختبارات تجريبية مغلقة. الآن في ثاني CBT ، ينفتح Max التجريبي تدريجيًا إلى المزيد من المناطق. الاختبار الأول كان متاحًا لأولئك في ماليزيا وبوليفيا ، بينما الاختبار الثاني مفتوح لماليزيا وبوليفيا وكمبوديا. من المقرر أن تبدأ من اليوم حتى 14 يوليو.

في حين لم يكن من الواضح في البداية ما إذا كان ماكس سيرى النور حقًا ، إلا أن وصول الاختبار الثاني هو بالتأكيد علامة إيجابية على أن الأول سار بشكل جيد وأن العمل على ماكس يتقدم بشكل جيد. ومع ذلك ، أعتقد أن هذا لن يكون الاختبار النهائي ، مما يعني أن المشجعين الذين يعيشون خارج المناطق المدعومة قد يضطرون إلى الانتظار لفترة أطول من المتوقع.

Garena Free Fire متاح للتنزيل الآن كلعبة مجانية للعب من أكثر من App Store و Google Play.

حسابات فاير فاير مجانية 2023 | حساب Garena وكلمة المرور

تحديث يونيو 


andreiterns0253@gmail.com
09499535568


ranchdressing104@gmail.com
12345678910

promonster18@gmail.com
francisnicole1


chainsawman1@gmail.com
iamking524

robinson0105@gmail.com
drobtk29

zaitsev2020@hotmail.com
sniperm4n

jordielnino23@hotmail.com
thebestman856


اعلم انك لم تجد الحسابا لأنك جئت متأخر يمكنك الحصول على المزيد من الحسابات من هنا

إضغط هنا 








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

8 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع