القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة زيادة متابعين و لايكات انستقرام 2023 حقيقيين || 10k متابع

إنها قصة شائعة - تنشئ شركة حسابًا على Instagram تأمل في تسويق منتجها الرائع إلى مستخدمي النظام الأساسي البالغ عددهم 600 مليون مستخدم.
التقديم السريع لشهر - الصور العشر للشركة لديها فقط عدد قليل من الإعجابات لكل منها ، ولم يكن هناك أي تحسن ملحوظ في نجاح الأعمال.
سيساعدك هذا الدليل على فتح مفاتيح نجاح Instagram باستخدام 30 فكرة واستراتيجية ونصائح تعلمك كيفية الحصول على المزيد من الإعجابات على Instagram.
دعنا ندخل فيه.


الحصول على لايكات أنستغرام

1. فيديو

غالبًا ما تكون أنواع الوسائط الأخرى أكثر جاذبية من الصور عندما تنظر إلى خلاصة Instagram المزدحمة. أول أنواع الوسائط هذه هو الفيديو. قد يكون نشر مقطع فيديو يعرض شيئًا مثل "كيفية" أحد منتجاتك ، أو نظرة خاطفة على منتج قادم ، أو فكرة محتوى جذابة أخرى ، جزءًا إعلاميًا أكثر إثارة من صورة بسيطة. تأكد من أن الفيديو الخاص بك لا يعتمد على الصوت الخاص به - حيث يتصفح العديد من الأشخاص خلاصات Instagram الخاصة بهم في المواقع حيث لا يمكن الاستماع إلى الصوت.

2. مشاركات "ضع علامة على صديق"

يعد نشر المحتوى المرتبط بصناعتك وعلامتك التجارية والمنتج أحد أكثر الطرق جاذبية للحصول على المزيد من الإعجابات على Instagram. يمكن أن يكون الموضوع أي شيء - المنتجات التي قد يحبها الآخرون أو مقاطع الفيديو المضحكة أو الميمات. على سبيل المثال ، يمكنك نشر صورة لأحدث منتج لديك مع عبارة الحث على اتخاذ إجراء في شرح تقول شيئًا مثل "ضع علامة على صديق يرغب في ذلك!". يؤدي هذا إلى نشر الوعي بعلامتك التجارية بطريقة عضوية أكثر قليلاً من معظم الآخرين.

3. طرح سؤال

اتجاه ستلاحظه في الكثير من مشاركات Instagram عالية التفاعل هو أن التسمية التوضيحية هي سؤال. سؤال في تعليق الصور (متعلق بالصورة ، بالطبع) أكثر جاذبية ويجعل مشاهدي صورك يفكرون. الأشخاص الذين تفاعلوا مع مشاركة بالفعل من خلال التعليق هم أكثر عرضة للإعجاب بها أيضًا - إنه نوع من المعتاد الذي يمكن أن يساعدك في الحصول على المزيد من الإعجابات على صور Instagram الخاصة بك.

4. استخدم قصص Instagram

القصص هي منافس Instagram Snapchat Story المباشر. يسمح للمستخدمين بنشر تحديثات مباشرة على النظام الأساسي تستمر لمدة 24 ساعة فقط. إنه جزء "مصقول" أقل من منصة Instagram - مما يعني أنه يمكنك الاستفادة منه للحصول على محتوى أكثر حماقة وأقل مثالية. ضع في اعتبارك تسليط الضوء على العروض الترويجية الجديدة أو موظفيك أو أجزاء أخرى مثيرة للاهتمام من عملك في قصتك.

5. بث مباشر على انستجرام 

مثل Facebook ، أطلق Instagram منصته المباشرة مؤخرًا للسماح للأشخاص بالبث المباشر (في الفيديو العمودي المجيد). إحدى الطرق الجذابة لاستخدام Instagram Live هي استضافة سؤال وجواب حيث يمكن للمعجبين والمتابعين طرح أسئلة حول عملك وعلامتك التجارية ومنتجاتك. النشر عن الأسئلة والأجوبة الخاصة بك في الأيام التي تسبقها حتى يكون الناس على دراية بها - إذا لم تكن متأكدًا من أن الأشخاص سيظهرون ، فإن التلميح بأنه سيكون هناك خصم أو جائزة مقدمة خلال البث يمكن أن يساعد في تعزيز المشاهدين المباشرين .

6. كيف نفعل جمع صور

تُعد خلاصة الاستكشاف طريقة رائعة للعثور على محتوى جديد للتفاعل معه. إذا كنت تتابع حسابات خاصة بالصناعة ، فستجد أنها مليئة بالمحتوى ذي الصلة. ابحث عن المنشورات الشائعة وعلق عليها - فقط واحدة بسيطة وبسيطة! سيرى الأشخاص الآخرون الذين يتفاعلون مع هذه المشاركة (جنبًا إلى جنب مع الملصق الأصلي) تعليقك ، وقد يقودهم ذلك إلى معرفة المزيد عن علامتك التجارية عن طريق زيارة ملفك الشخصي - مما يعني المزيد من مدى الوصول والمشاركة والإعجابات.

7. مشاركة الصور من وراء الكواليس

وسائل التواصل الاجتماعي هي المكان المناسب لمشاركة اللحظات الأكثر حميمية من عملك مع معجبيك ومتابعيك ، مما يساعدك على تطوير شخصية علامتك التجارية وتقوية علاقتك العاطفية مع العملاء. امنح متابعيك نظرة من وراء الكواليس لنشاطك التجاري - استعرض منتجًا قادمًا ، أو اعرض موظفيك ، أو اصطحبهم في جولة في المكتب. هذا النوع من المحتوى فريد وجذاب ، مما يعني أنه من المحتمل أن يحظى بإعجاب من متابعيك

8. قيام بعمل مسابقة ربحية

الجميع يحب الاشياء المجانية! يعد تشغيل الهبة البسيطة التي تحب الدخول إليها واحدة من أفضل الطرق للحصول على المزيد من الإعجابات على Instagram. نظرًا لأن العوائق التي تحول دون الدخول (منخفضة بنقرة واحدة فقط) ، فمن السهل جمع الكثير من الإعجابات على صورة الهبة الخاصة بك. أنشئ صورة جذابة وجذابة لجائزتك (منتجك هو أفضل طريقة) ، وضع عبارة بسيطة مثل "هذه الصورة للدخول للحصول على فرصة للفوز ..." CTA في شرحك.

9. الترويج  لمنشوراتك

على الرغم من أنه ليس صارمًا مثل Facebook ، يمكن أن يكون Instagram صعبًا على العلامات التجارية التي تتطلع إلى زيادة مدى وصولها بشكل عضوي. يساعدك الاستفادة من منصة Instagram Ads للترويج لمشاركاتك في الوصول إلى الأشخاص الذين لا يتابعونك بالفعل. تتيح لك خيارات الاستهداف القوية (وهي نفسها مثل منصة إعلانات Facebook) تحديد الأشخاص الذين سيرون إعلاناتك بدقة. إذا كان استهدافك سليمًا وكان المحتوى الخاص بك جذابًا ، فيمكنك المراهنة على أنك ستكسب المزيد من المتابعين المهتمين بنشاطك التجاري ، مما يعني المزيد من الإعجابات.

10. متابعة المزيد من الناس في نفس نيش

بسيط! استخدم خلاصة الاستكشاف للعثور على الأشخاص في مجالك الذين ينشرون صورًا مثيرة للاهتمام حول الموضوعات المتعلقة بمنتجك. تفاعل مع هؤلاء الأشخاص (تابعهم ، مثل مشاركاتهم ، وتعليقاتهم) وستجد أنهم غالبًا ما يتابعونك ويتفاعلون مع صورك. من الجيد اتباع حسابين جديدين يوميًا - وهذا يساعد أيضًا على تعزيز عدد متابعيك ، مما يعني أن حسابك يبدو أكثر مصداقية للزائرين في المستقبل.

خلاصة

هناك 10 أفكار واستراتيجيات ونصائح لمساعدتك في الحصول على المزيد من الإعجابات على Instagram. أود أن أنهي هذه المقالة بأن أطلب منك أن تتذكر أنه في نهاية اليوم ، فإن الإعجابات على Instagram هي مقياس الغرور. يمكن أن تجعلك تشعر بالدفء والغموض ، ولكن نادرًا ما تصبح مبيعات مباشرة لعملك.
استفد من التفاعل الذي تحصل عليه من خلال التسويق لمتابعيك بفاعلية - لا يعني Instagram الكثير لنشاطك التجاري إذا كنت لا تعمل بجد لتحقيق الدخل منه.

رابط تحميل التطبيق

















هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع