القائمة الرئيسية

الصفحات

تطلب الحجر الصحي الاجتماعي كسلاح لإبطاء تقدم فيروس التاجي من الأشخاص تنفيذ الأنشطة والألعاب مع العائلة أو الأصدقاء ، خاصة عبر الإنترنت. ومن بين الأكثر طلبًا هو Parchisi Star ، الذي يحافظ على جوهر لعبة الطاولة مع توفير خيار التنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت.
في هذا الإصدار ، يقدم Parchisi Star أيضًا مباريات محلية وعلى نفس الجهاز. ويمكنك تشغيله مباشرة من الهاتف - لنظام Android - أو من جهاز لوحي.



ما هو بارتشيس ستار 


Parchisi Star online هي لعبة مجانية قابلة للتنزيل تتميز بطرق مختلفة لتحقيق الدخل. يحتوي على إعلانات بالإضافة إلى عملة خاصة مثل الجواهر والذهب. للعب عبر الإنترنت ، تحتاج إلى الذهب ، ولكن إذا كنت ترغب في المشاركة في البطولات واللعب مع الأصدقاء ، فإن الشيء الأساسي هو "الطاولات".
قواعد Parchisi Star
فقط عندما لا تسمح النتيجة التي تم تحقيقها بالنرد بإجراء أي تحرك ، لن يفعل اللاعب أي شيء. في جميع الحالات الأخرى ، يتعين على اللاعب القيام بما يمكنه القيام به.
- تمشي القطع عكس اتجاه عقارب الساعة من خروج ألوانها إلى منزل ألوانها. لا يمكن نقل القطع الموجودة في المنزل وفي الهدف.
- لا يمكن نقل قطعة إلى مربع حيث توجد قطعتان بالفعل. يمكن أن يحتوي المنزل والهدف فقط على 3 أو 4 قطع. تسود هذه القاعدة على الآخرين.

كيف تربح في Parchisi Star 


يضمن وصول رقاقة إلى الهدف
أول رقاقة تخرج هي تلك التي تحتاج إلى الاحتفاظ بها قبل الآخرين. ولكن لا تتحرك أمام العدو عندما يسمح لك الزهر بالبقاء في المربعات البيضاء وليس القواعد.
حامي من الخلف
بعد تقدم علامة التبويب الأولى ، يكون المثال المثالي هو أن علامة التبويب الثانية التي تظهر على بعد خطوات قليلة منك. الفكرة هي أنه يمنحك الحماية ، والتي تتيح لك الحصول على خيارين بالقرب من الهدف. وبالطبع ، إذا حدث خطأ ما ، فليكن هو الذي يضحي بنفسه إذا كنت في خطر التعرض للأكل.
تناول الطعام في ملف صديقك
يمكنك الاتفاق مع صديقك ، إذا كانت اللعبة كفريق ، على تناول الطعام إذا كان ذلك يساعدك على حفظ شريحة رئيسية.
كن حذرا عندما تأكل أو تصل إلى الهدف
حتى إذا كان لديك نقاط إضافية للتقدم إما عن طريق تناول الطعام أو عن طريق الوصول إلى القمة ، فلا تتسارع. أولاً ، قم بعمل اختيار جيد للرقاقة التي يجب أن تأكلها لتجنب التعرض للخطر. أي أنها تحسب جيدًا إذا كان تقدم 10 مربعات لن يضعك أمام خصمك دون أن تكون قادرًا على الدفاع عن نفسك. حسنًا ، يمكنه الحصول على رقم يتيح له أن يأكلك وسيكون كارثيًا.

كيف تكسب العملات المعدنية في Parchisi Star


لكسب العملات المعدنية في Parchisi Star، يجب أن تبقى بعيدًا ولا تبدأ اللعبة. هذا سيجعل الخصم يتعب من الانتظار ويترك اللعبة. عند هذه النقطة ، يجب عليك رمي الزهر والفوز تلقائيًا باللعبة ، والحصول على جائزة العملة المعدنية.


كيف تكسب الجواهر في Parchisi Star

ستحصل على أحجار كريمة في لعبة فيديو Parcheesi Star من خلال لعب الدوريات أسبوعيًا ، واعتمادًا على موقعك والدوري الذي تتواجد فيه ، ستفوز بواحد أو أكثر من الأحجار الكريمة.

كيفية إعطاء الأحجار الكريمة في Parchisi Star


ستساعدك جميع أوضاع اللعبة باستثناء "اللعب مع الأصدقاء" في الصعود إلى الدوري. لذا اختر الألعاب من 1 إلى 1 ، أو تشكيل فريق أو 4 لاعب ، وهو وضع اللعبة حيث تعتقد أن لديك المزيد من الخيارات للفوز. نظرًا لأن كل مباراة تفوز بها ستجعلك تتقدم في الدوري الخاص بك ، وهو الشيء الوحيد الذي يحسب الحصول على الأحجار الكريمة كل أسبوع.

كيفية تحميل parchisi star apk 


إذا كنت تريد تنزيل لعبة فيديو Parcheesi Star لنظام Android ، فيجب عليك إدخال هذا الرابط وتنزيل أحدث إصدار من اللعبة ، والذي يمكنك من خلاله لعب 1 مقابل 1 كفريق ، بين أربعة لاعبين ومع الأصدقاء.

تحميل VPN

تحميل تطبيق نسخ
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع