القائمة الرئيسية

الصفحات

سواء كنت ترغب في إطلاق حملة جانبية لتوليد دخل منتظم بدوام جزئي أو كنت تبحث عن بعض النقود الإضافية السريعة ، فإن الربح من الانترنت مجانا لم يكن أسهل. لذا ، إذا كنت تعرف أنك تريد إيجاد طريقة يمكن الاعتماد عليها لكسب النقود أو تريد ببساطة كسب بعض المال ، بسرعة ، ولكنك في حيرة بشأن كيفية تحقيق هذا العائد ، فكر في هذه أفضل الموارد قبل البحث الإنترنت للأفكار.
 إليك افضل مواقع الربح من الانترنت اعتمادًا على ما إذا كنت تتطلع إلى جمع دخل إضافي بسرعة أو جمع دخل طويل الأجل ، فإن كل موقع ويب لكسب المال يوفر مزايا فريدة مصممة خصيصًا لاحتياجاتك واهتماماتك.


 كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين


 Fiverr 

هذا موقع شهير يمكن أن يكون مفيدًا للمستقلين. تعرف شيئا عن الرسوم المتحركة الرقمية؟ يمكنك العمل مع شخص ليس لديه هذه المهارات لجمع بعض النقود الإضافية. والأفضل من ذلك ، يمكنك عرض تجميع بحث الويب لشخص ما للحصول على أموال سريعة. التحذير الوحيد: ربما لن تصبح ثريًا بسرعة من خلال تولي هذه الوظائف. شعار الموقع الإلكتروني هو "خدمات لحسابهم الخاص لرائد الأعمال" ، ويأتي اسمه من حقيقة أن العديد من الأشخاص يعملون مقابل 5 دولارات لكل مهمة (نعم ، يمكنك طلب المزيد). مع ذلك ، إذا حصلت على الكثير من العربات ، يمكنك الحصول على مبلغ كبير على المدى الطويل.
 رابط موقع 
إضغط هنا

 Etsy 

هل انت ماكرة؟ إذا كنت فنيًا ونوع الشخص الذي يمكنه صنع مجوهرات مخصصة أو مغناطيس ثلاجات بأفضلها ، فإن Etsy هو المكان المناسب لبيع منتجاتك. بالنسبة لبقية منا ، يجب أن نجد موقعًا إلكترونيًا آخر نذهب إليه ، حتى نتمكن من كسب المال لشراء أشياء من رجال الأعمال البارعين في Etsy.
 رابط موقع
 إضغط هنا 

TaskRabbit

 هل أنت على استعداد لتسخين يديك؟ (فكر: إزالة الأعشاب الضارة من حديقة شخص ما أو تنظيف مرآب شخص ما.) يأتي الناس إلى هذا الموقع للعثور على أولئك الذين هم على استعداد للقيام بمهام مختلفة نيابة عنهم ، مثل تجميع خزانة الكتب أو تنفيذ مهمة لهم. قم بالعديد من المهام كما تريد ، وقد يصبح هذا العمل بدوام جزئي (أو بدوام كامل).
 رابط موقع 
إضغط هنا

Wonder

 يأتي الناس إلى هذا الموقع عندما يحتاجون إلى إجراء بحث. لا يقوم Wonder بتوظيف أي شخص فقط ، ولكن يمكنك التقديم (تستغرق العملية حوالي خمس دقائق ، وفقًا لموقع الويب) ، وإذا كانوا يعتقدون أن لديك المهارات اللازمة لإجراء البحوث ، فستتمكن من الوصول إلى لوحة القيادة الخاصة بهم. يمكنك بعد ذلك اختيار الإجابة عن سؤال - ربما يأتي من مدير أعمال أو مؤلف يكتب كتابًا. يبلغ الباحثون عن متوسط 8 إلى 16 دولارًا لكل إجابة تفصيلية ، وتشير مواقع العمل إلى أنه يمكن للباحثين تحقيق متوسط 20 دولارًا في الساعة تقريبًا. باختصار ، يقدم وندر حافزًا مثاليًا لأولئك الذين يستمتعون حقًا بإجراء بعض البحث للعثور على إجابة ، على عكس أولئك الذين يريدون فقط كسب المال بسرعة
 رابط موقع
 إضغط هنا

 ThredUp

 من خلال شعار "الملابس المستعملة ، المرح المباشر" ، تناشد شركة التجارة الإلكترونية هذه الأنواع المقتصدات التي تتطلع إلى جني الأموال وبيع الفوضى مقابل النقود. يبيع متجر التوفير عبر الإنترنت ملابس النساء والأطفال. إليك طريقة العمل: ترسل ملابسك في حقيبة ThredUp مع ملصق بريد مدفوع مسبقًا ، وسيحدد ThredUp القيمة. إنهم يبحثون عن ملابس جميلة وعلامات تجارية مشهورة ، وتذكر أن هناك رسومًا إذا لم يتم قبول أغراضك. لذا ، إذا كان لديك ملابس مناسبة للبيع في الفناء ، فاحرص على بيع الفناء. ولكن إذا كان لديك ملابس ذات جودة لم تعد تريدها ، يتيح لك ThredUp بيع العناصر غير المرغوب فيها وقد يدفع لك ما يكفي حتى يمكنك شراء خيوط جديدة.
 رابط موقع
 إضغط هنا

 Swap

 يعد Swap متجرًا للشحن على الإنترنت. بعد إرسال الملابس والألعاب والألعاب المستعملة ، ستقوم Swap ببيعها لك. ومع ذلك ، قد يرفضون أغراضك ، وفي هذه الحالة سيتعين عليك إما دفع رسوم لاسترداد أغراضك أو التبرع بها. ولكن على افتراض أنك ترسل ملابس وألعابًا يرغب الناس في شرائها ، فإن احتمالات بيعك لها يجب أن تكون جيدة. بالنسبة إلى المبلغ الذي يمكنك تحقيقه ، يوضح الموقع الإلكتروني أنه إذا تم تسعير شيء ما بأقل من 10 دولارات ، فستحصل على رصيد بنسبة 30 في المائة لشراء شيء ما من Swap.com - أو 20 في المائة من سعر البيع نقدًا. إذا كان سلعتك تبيع ما بين 10 دولارات و 20 دولارًا ، فستحصل على رصيد بنسبة 50 بالمائة أو 40 بالمائة مرة أخرى نقدًا. إذا تم بيعه بأكثر من 20 دولارًا ، فستتلقى رصيدًا بنسبة 70 بالمائة أو 60 بالمائة نقدًا.
رابط موقع
 إضغط هنا 

Gazelle 

إذا كان لديك هاتف محمول قديم أو جهاز آخر (فكر في أجهزة iPad وأجهزة الكمبيوتر) ، يمكنك بيع الإلكترونيات هنا. سيقدم لك الموقع عرضًا نقديًا لجهازك. إذا وافقت ، سيتم إرسال مواد تغليف إليك. تقوم شركة Gazelle بدفع تكاليف الشحن ، وستنتظر وصول شيك بالبريد أو بطاقة هدايا أو تحويل نقدي إلى حسابك في PayPal. قد لا تكسب ثروة ، ولكن هذا أفضل من ترك جهاز غير مستخدم يجمع الغبار على الرف - وأفضل بكثير لبيع البيئة من رميه في مكب النفايات.
 رابط موقع
 إضغط هنا

 Cardpool

 هذا موقع شهير لبيع بطاقات الهدايا. ربما تكون بعض بطاقات الهدايا التي حصلت عليها في عيد الميلاد الماضي قد بقيت غير مستخدمة ، ولا تعتقد أنك ستستخدمها على الإطلاق. حسنًا ، أخبر Cardpool بما لديك ، سيقدمون لك عرضًا وإذا وافقت ، يمكنك استبدالها نقدًا أو ، بشكل ساخر ، بطاقة هدايا أخرى. ضع في اعتبارك أن الموقع لا يقبل سوى البطاقات التي تبلغ قيمتها 25 دولارًا أو أكثر (بحد أقصى 1000 دولار).
رابط موقع 
إضغط هنا 

OfferUp 

إذا لم يكن لديك الطاقة لعقد البيع في الفناء ، فقد يكون OfferUp هو أفضل شيء تالي. بعد التقاط صورة لما لديك وخفض السعر ، نأمل أن يراه شخص قريب على الإنترنت ، ويحبه بما يكفي لشرائه ، ويرسل إليك ملاحظة وستلتقي - في مكان عام ، يوصي موقع OfferUp على الويب - و يمكنك الحصول على أموالك مقابل أي شيء تبيعه. قد تتساءل كيف يختلف هذا عن البيع ، على سبيل المثال ، في Craigslist الشائعة. يدعي بعض المستخدمين أنه موقع أسهل للنشر عليه ، ربما لأنه إذا قمت بتنزيل التطبيق ، يمكنك شراء الرسائل للبائعين والبائعين ، ولدى الأعضاء ملفات شخصية ، حتى يمكنك الحصول على فكرة أفضل عن الأشخاص الذين يقولون أنهم كذلك. إذا حصل شخص ما على شارات قدمها OfferUp ، فهذه أيضًا علامة جيدة على أنهم يعتبرون بائعًا موثوقًا به وحسن السمعة على موقع الويب. ومع ذلك ، ستظل جيدًا في استخدام الحس السليم وشراء وبيع عناصر OfferUp في الأماكن العامة بدلاً من منزل شخص ما.
 رابط موقع 
إضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع