القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد اليوم لن يتعطل منفذ شحن هاتفك !!! كيف 😱😱😱شاهد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا بكم اعزاء متابعي مدونة معجزة المعلوميات التقنية في هذه تدوينة الجديدة سأقدم لكم مراجعة سريعة لاحد المنتجات ، و هذا المنتج يساعدك على الحفاظ على منفذ الشحن الخاص بهاتفك دون ان يتعطل و بعد اليوم لن تذهب الى مصلح الهواتف ، بعد شرائك هذا الكابل .
في حياتنا اليومية نقوم بشحن الهاتف عديد المرات و هنا يكمن المشكل ، في كل مرة نقوم بشحن الهاتف ندخل كابل و نخرج مرات متعدد يتلف بعض الرقاقات في منفذ الشحن و بعد ذلك يتوجب علينا ذهاب الى مصلح الهواتف الذكية لستبدال منفذ الشحن كامل و ذلك يكلفنا ثمنا باهضا لا يقل على 12دولار امريكي ، وانا لقد جئتكم بشاحن غريب لشحن هواتفكم بكل ارياحية و دون تعطل منفذ الشحن ، الكابل الشاحن يأتي بشكل عادي و سر يكمن في رأس الذي ندخله في الهاتف فهو من المغناطيسي و يكمن ازالة و ادخاله في هاتف و تركه هناك و اخذ الهاتف الى مكان تريده و رأس يبقى في منفذ الشحن بالهاتف و الكبل في المنزل .
و في هيزة اخرا اكتشفتها بنفس مثل الشاحن في مقبس التيار الكهربائي و هاتف يشحن وهو موضوع على الكنبة ان مر شخص في البيت ولم يلاحظ ان شاحن موصل بهاتف فسيدخل فيه و هنا تكمن الفكرة ينفصل شاحن عن الهاتف تلقائيا ، ولكن فشاحن العادي سيقوم بجر الهاتف و سيرتطم بأرض و يتحطم . اتمنى ان تنال اعجابكم هذه المراجعة السريعة و الى تدوينة جديدة و سلام عليكم .


رابط شراء 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع